الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تربية حلوان تحصل على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

تربية حلوان تحصل
تربية حلوان تحصل على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعلي

حصلت كلية التربية بجامعة حلوان على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، بعد استيفاء كافة المعايير الأكاديمية لمتطلبات الجودة التى ترتبط بالقدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية. 

 

وهنأ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة كلية التربية وقياداتها بهذا الاعتماد المشرف ولفت إلى أن الجامعة تستهدف من الحصول على الاعتماد الأكاديمي لكلياتها، ضمان الحفاظ على جودة البرامج التعليمية والبحثية، والريادة والتقدم والازدهار المستمر.

 

وأضاف أن هذا الاعتماد يؤكد المستوى المرموق الذي وصلت إليه الجامعة وكلياتها فيما يخص جودة التعليم.

 

وأكد الدكتور إيهاب حمزة عميد الكلية أن هذا الاعتماد لم يكن ليتحقق دون دعم رئيس الجامعة  الدكتور ماجد نجم وتقديره لأهمية الارتقاءبالكلية وخاصة فى مجلات جودة التعليم. 

 

وأوضح ان ذلك جاء بتكاتف وتعاون وتضافر كافة العاملين بالكلية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب ومساهمة خريجي الكلية ودعم كامل من إدارة الجامعة بكافة قطاعاتها، إيمانا منهم بأن الكلية أصبحت أحد أهم المؤسسات الفاعلة في مجال التربية وهو ما يؤكده الوعي الذي يتمتع به الدارسين بها وقدراتهم على قيادة قاطرة البناء والتنمية فى المرحلة الراهنة والقادمة.

 

وعقد مكتب العلاقات الدولية بالتعاون مع مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا  ندوة تعريفية Online Webinar  بالتنسيق مع هيئة فولبرايت الوطنية The Binational Fulbright Commission ، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، والدكتورة منى فؤاد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، للتعريف بالبرامج الفنية المتاحة للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، عًقدت الندوة التعريفية باستخدام برنامج Zoom، و لاقت الندوة إقبالاً كبيراً بحضور العديد من الطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس والفنانين من مختلف الكليات الفنية بجامعة حلوان.


وأكد الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، أهمية اللقاءات التي ينظمها مكتب العلاقات الدولية لدعم تنافسية المتقدمين للمنح الدولية من المجتمع الأكاديمى من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب والإداريين، مشيرا إلى أن التقدم للمنح المتاحة والاستفادة من الدعم المقدم من الجهات المانحة، تيسره الجامعة ويعد فرصة جيدة لإتاحة الدعم اللازم، للراغبين فى التقدم للحصول على المنح لأعضاء المجتمع الأكاديمى بالجامعة.
 


-