الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل الطاووس الحلقة 17 .. محاولات من جمال سليمان لإثبات حق سهر الصايغ

الطاووس
الطاووس

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "الطاووس" العديد من التطورات حيث قام المحامي كمال بالسفر مع امنية "سهر الصايغ" إلى اسوان، ونجح في تصوير فيديو لسارة التي تعمل مع حماد "الفاشون ديزاينر" وهي تعترف بإنه تحرش بها وانه سرق تصميمات فساتين منها.

بينما قام المحامي بالاتصال بحماد وإبلاغه بأن البوليس سوف يقبض عليه، الأمر الذي جعله يحاول الهرب واثناء الهرب قام المحامي بخطفه واقناعه بالاعتراف بجريمة الاغتصاب ومساومته على الفيديو.

كما قام المحامي ايضا بالاتصال بفيجو، الذي يحب أمنية وأعطاه ٨٠ ألف جنيه وأخبره بأنه سوف يرسل له نفس قيمة المبلغ كل شهر حتى يتمكن من السفر إلى إيطاليا بصحبة أمنية.
 

ويسلط المخرج رؤوف عبدالعزيز الضوء في مسلسل "الطاووس" على إحدى القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها.
 

ويرفع برومو العمل، الحرج ليكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرأة، عندما يتحول فيها البشر إلى ذئاب، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، وهي قضية الاغتصاب والتحرش.

 

مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.