الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فارس بلا جواز الحلقة 17 .. داليا مصطفى تترك مصطفى قمر

مصطفى قمر
مصطفى قمر

شهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 17 حصول داليا مصطفى (ميرا) على عقد عمل في الخارج وهو الأمر الذي يدفعها إلى عدم اتمام الزواج من فارس لتتركه من أجل فرصة السفر. 

ويتطرق مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 17 لظهور عروسة جديدة وهي بسنت “فاطمة عادل” ومعها عمها وخطيبها تامر “تيام مصطفى قمر” الذين يقرران الزواج بعد هروبهما من والدها.

وتكتمل الحلقة 17 بحضور والد بسنت “بيومي فؤاد” والذي يرغب في الانتقام من تامر بسبب هروبه مع ابنته ولكن فور وصوله إلى فندق فارس يقرر تامر الهرب ويستغل غلاب "طارق عبد العزيز الفرصة ليحاول أن يقرب بسنت إلى فارس من أجل اتمام الزواج. 

ملخص الحلقة 16 مسلسل فارس بلا جواز 

شهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 16، تطورا جديدا في الأحداث، حيث تظهر عروسة جديدة تُدعى ميرا "داليا مصطفى" ويقرر فارس "مصطفى قمر" التعرف عليها والاقتراب منها، ولكن يلقى حالة من التجاهل.

وخلال مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 16، يعلم “فارس” أن “ميرا” تعرف محاميه الخاص، غلاب "طارق عبد العزيز"، ويوصيه “فارس” أن يحاول التقرب منها، ويكون وسيلة تعارف بينهما.

وشهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 16، وضع “ميرا” بعض الشروط لـ“فارس”؛ من أجل الارتباط به، ولعل أهمها، ممارسة الرياضة باستمرار، وكذلك جميع العاملين في الفندق.

ملخص الحلقة 15 مسلسل فارس بلا جواز

شهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 15 تطور جديد فى الاحداث حيث قبل دقائق من عقد قران فارس “مصطفى قمر” على سلافة “مى سليم” تتعرض العروسة الى حالة من الاغماء.

وتطرق مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 15 تكتشف سلافة انها حامل بعد ان تجرى اختبار الحمل ويقرر المحامي غلاب “طارق عبد العزيز” ان يتفق معها مجددا على الإجهاض في مقابل بعض المال واتمام زواجها من فارس.

وشهد أيضا مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 15 مفاجأة حيث يذهب اليها طليها والذى يقرر ان يعيدها الى عصمته خاصة بعد معرفته بحملها.

وألقى مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 15 ظهور عروسة جديدة تقرر الذهاب الى فندق فارس وهى داليا مصطفى

مسلسل “فارس بلا جواز” يقوم ببطولته مصطفى قمر وطارق عبد العزيز ومى سليم ومى كساب وهنا شيحة وتأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام.