الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 21 .. فتحى عبد الوهاب يعيد ابنه إلى طليقته

فتحى عبد الوهاب
فتحى عبد الوهاب

شهدت الحلقة 21 من مسلسل القاهرة كابول، العديد من الأحداث منها موافقة منال“ حنان مطاوع ” على التعاون مع الامن المصرى فى إستدراج الشيخ رمزى “ طارق لطفى ” الى القاهرة  . 

أما طارق كساب “ فتحى عبد الوهاب ”، فقد قام بالإتفاق على شراء بيت السيدة زينب، على ان يقوم بهدمه وبناءه من جديد بعد ذلك ، وقام بإعادة ابنه الى طليقته مرة أخرى  . 

أحداث الحلقة السابقة : 

شهدت الحلقة 20 من مسلسل القاهرة كابول، العديد من الأحداث،ومنها عودة الشيخ رمزى" طارق لطفى " ، مرة أخرى  عقب اعتقاله  وذلك بعد أن عقد الامريكان صفقة مع الامريكان. 

وحصل الإعلامى طارق كساب “ فتحى عبد الوهاب”، على موافقة زوجة الشيخ رمزى السابقة للظهور معه فى حلقة فى برنامجه الجديد، إلا أنه قرر أن يقدم الحوار مشتركاً مع جويرة “ إيناس كامل ”، وكانت المفاجأة هو استقبال الامن المصرى لها فى المطار. 

أما منال “ حنان مطاوع فقد عرفت ان ” رمزى " هو السبب فى أغتيال شقيقها منذ عدة سنوات.

 

كواليس مسلسل القاهرة كابول :

العمل تعرض إلى التأجيل العام الماضي، لعدم انتهاء صناعه من التصوير، مما جعلهم يؤجلون طرحه إلى رمضان 2021، وتم تصوير عدد كبير من المشاهد خارج مصر

 

مخرج ومؤلف مسلسل القاهرة الكابول :

يتولى مسئولية إخراج مسلسل القاهرة كابول حسام علي، الذي سبق وأن قدم عددا من الأعمال حازت على إعجاب المشاهدين، ومنها مسلسل “الرحلة” كما قدم مؤخراً حكاية حتى منى والتي قامت ببطولتها إلهام شاهين، أما مؤلف العمل فهو الكاتب عبد الرحيم كمال.

 

أبطال مسلسل القاهرة كابول :

يشارك في بطولة مسلسل القاهرة كابول طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، كما ظهر الفنان أحمد رزق ضيف شرف في الحلقات الأولى من العمل.