الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عمر كمال يكشف كواليس أغنية خديوى حيطة سد فى اللى مالوش كبير

عمر كمال
عمر كمال

كشف المطرب عمر كمال ، عن أغينة جديدة بعنوان "خديوى حيطة سد"، والتى من المقرر أن يتم تقديمها فى مسلسل "اللى مالوش كبير" بحلقة اليوم. 

 

وعلق عمر كمال : "استنوني بكرة في مسلسل "اللي ملوش كبير".

 

وتقول كلمات الأغنية التى يقدمها عمر كمال "خديوي حيطة سد..لا مش بيخاف من حد..اللي مالوش كبير هو أنا..كبيري بس هو ربنا..انا الاسد اللي انت تهيبه ايوا عامل ليك ازعاج". 

 

ومسلسل اللى مالوش كبير، يقوم ببطولته أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى. 

خوف عمر كمال من الموت 

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، عن تفاصيل حياته وخوفه من الموت في بعض الأحيان  .

 

وقال "كمال "، خلال لقائه مع الإعلامى أحمد سالم فى برنامج "لحظات جريئة" المذاع على قناة" القاهرة و الناس "، إن الله أرحم بكثير من الفكرة التى صورها لنا البعض عنه سبحانه وتعالى".

 

و أكد، عمر كمال، أنه يؤمن بوجود الجنة و النار ، مضيفا أنه جعل لنفسه نظام خاص بعيدا عن الأسرة السلفية التى تربى فيها.

 

وأوضح عمر كمال، أنه لم يؤذى احدا فى يوم من الأيام  ولكنه قام بإيذاء نفسه و فعل أشياء خاطئة و الله من الممكن أن يسامحه.

 

و تابع عمر كمال :"أن  الالتزام ليس بالشكل فقط و إنما يجب الالتزام بالصلاة و قام بمساعدة الكثير من الأشخاص فى المشكلات و سيدعون له و لم يعرف أحد عنها شيء ".

ندم عمر كمال

وأعرب عمر كمال عن ندمه على جملة خمور وحشيش  في أغنية بنت الجيران، التي قام بغنائها مع حسن شاكوش فى حفل عيد الحب بالاستاد، والذي أثار الكثير من الجدل .

قال  الفنان عمر كمال  ، إنني لم أعد أحكي لاحد ما يحدث معي وابدأ في التحدث مع نفسي وأقوم بحسابها بالعقل لافتا إنني لا أحب أن أكشف حياتي العاطفية إلى أحد .

وأضاف عمر كمال : إنني إذا حدث معي مشكلة مادية سوف أقوم بالاستلاف من صديق لي في الأمارات يسمي احمد التوانسي ودا الوحيد إلي ممكن أقوله سلفني .

وأوضح  عمر كمال  ، أنني أحب صديقي أحمد التوانسي جدا والي بينة وبينة كبير أوي وهذا يأهلني اني اطلب منه أي أموال احتاجها .