الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هذه السيارة تتألق في لحم غزال برفقة شريف سلامة | صور

سيارة تتألق في لحم
سيارة تتألق في لحم غزال برفقة شريف سلامة

اعتادت الجماهير على مداومة ظهور الفنانة غادة عبدالرازق بأعمال مختلفة على مدار السنوات الماضية خلال السباق الدرامي لشهر رمضان المبارك، حيث كونت قاعدة جماهيرية عريضة خاصة بها ينتظرون أعمالها كل عام ويتابعونها عن كثب، لتطل هذا العام بعمل درامي جديد كعادتها يتناول قصة جديدة ترتدي ثوبا لشخصية جديدة لم نشاهدها من قبل من خلال مسلسل " لحم غزال ".

غادة عبدالرازق

كعادة الفنانة غادة عبدالرازق التجدد الدائم و تقديم العديد من الشخصيات التي لا يتوقع جمهورها تجسيدها، حيث جسدت هذا العام شخصية سيدة من مجتمع راق تدعى عاليا، تعرف ابنها على بعض من أصدقاء السوء فبدأ في إدمان المواد المخدرة واختفى بشكل مفاجئ وفي ظروف غامضة، وظلت عاليا تبحث عن ابنها حتى عثرت على صديقه الذي حرضه على طريق السوء يدعى " أبو نعسة " والذي قام بشخصيته الفنان حمدي الميرغني.

كان صديقه " أبو نعسة " شابا متحرفا يقود ابن عاليا دائمًا إلى طريق الفساد والإدمان، وكان آخر من رافق ابنها قبل ظروف اختفائه، قامت عاليا باستدراج " أبو نعسة " عن طريق طلبها بأن يذهب إليها لتشتري منه بعضًا من المواد المخدرة، وحينما ذهب اليها وضعت له منوما في العصير لكي تسيطر عليه و تحصل منه على معلومات عن اختفاء نجلها، فأخبرها بأنه اختفى لأنه يكرهها، فقامت بحرقه وقتله.

الفنانة غادة عبد الرازق

هربت عاليا بعد قتلها لـ “ أبو نعسة “ وذهبت للعيش في منطقة شعبية، فاستقرت في منطقة ”المدبح ” وانتحلت شخصية فتاة تدعى غزال، لتبدأ رواية أخرى لأحداث هذا العمل بشخصية غزال التي تحاول إيجاد فرصة عمل لتوفر قوت يومها فتذهب لأخذ حيز صغير لبيع بعض من منتجات اللحوم في “ المدبح ”، فحاربها كبار التجار هناك، عدا علي " شريف سلامة " الذي وافق على تواجدها ووقف جانبها طيلة احداث الحلقات الماضية.

الفنان شريف سلامة

وظهر الفنان شريف سلامة طيلة احداث مسلسل لحم غزال بسيارة فارهة تدل على ثرائه بشكل كبير، حيث كانت من إنتاج شركة صناعة السيارات الأمريكية JEEP، التي تأسست في العام 1941، وكانت أول إصداراتها في العام 1943 عندما أصدر الجيش الأمريكي بيانًا يطلب صناعة سيارة تساعد الجيش على خوض الحرب العالمية الثانية وتكون سيارة اعتمادية ذات قوة دفع رباعية لتكون مرنة تتحمل صعاب ومشاق الطرق الصحراوية والوعرة.

فأنتجت JEEP الطراز ويلز الحربي الذي أصبح أيقونة إصداراتها في فترة الخمسينيات والستينيات، والذي أدى نجاحه الى تصريح أحد الرؤساء الأمريكيين بقوله " انه لولا جيب لما كنا نجحنا في هذه الحرب "، ومنذ ذلك الحين وقد تعددت وتنوعت إصدارات شركة JEEP لتنال إعجاب مختلف الفئات.

وظهرت السيارة JEEP خلال مسلسل لحم غزال من الطراز GRAND CHEROKEE الذي بدأت JEEP في طرحه منذ العام 1992 وكان قد اكتسب شهرة واسعة منذ بدء طرحه في سوق السيارات العالمي وحتى وقتنا هذا بأنه من اهم السيارات ذات قوة الدفع الرباعية.

JEEP GRAND CHEROKEE

 ورافق الطراز JEEP GRAND CHEROKEE الفنان شريف سلامة خلال أحداث المسلسل موديل عام 2020، والذي استمد قوته من محرك مكون من 8 أسطوانات بسعة 5700 سي سي، يستطيع ان يولد قوة قدرها 360 حصانًا، متصل بناقل حركة اوتوماتيكي الأداء من 8 سرعات، ويبلغ العزم الأقصى للدوران 520 نيوتن / متر.

JEEP GRAND CHEROKEE

مسلسل لحم غزال بطولة كل من " غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، اشرف عبدالغفور، محمد شاهين، عمرو عبدالجليل، حمدي الميرغني، احمد صفوت، أحمد خليل، يوسف وائل نور" ومن تأليف إياد إبراهيم، و إخراج محمد أسامة، ويتم عرض هذا المسلسل حاليًا عبر شاشات الفضائيات ضمن السباق الدرامي لشهر رمضان المبارك.