الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ظهور أودي A8 2022 أثناء اختبارها استعداداً لتدشينها .. صور

صدى البلد

ظهرت السيارة أودي A8  موديل 2022 ، فى عدد من المرات السابقة بتحديثات منتصف العمر ، فور اعلان الشركة عن بدء العمل فى تطويرها ، ولكن كان السيارة شبه مموهة بالكامل .

و كشفت مؤخرا عدد من الصور التجسسية الجديدة للسيارة أوديA8  موديل 2022 بتحديثات منتصف العمر بتمويهات أقل من السابق ، بالقرب من المقر الرئيسي للشركة في إنغلوشتات بألمانيا.

وتعتبر السيارتين اللذان تم تصويرهم من أوديA8  موديل 2022 ، هم اختباريين ، ولكن توفر نظرة فاحصة على التحديثات التصميمية التي ستحصل عليها السيارة.

تُظهر الصور أنها ستحصل على مصابيح أمامية جديدة وشبك ومصد أمامي محدثين، في حين أن الواجهة الخلفية لا يبدو أنها تغيرت، لكن نعتقد أنها ستحصل على مصد معدل ومصابيح خلفية جديدة، كما يُمكن تعديل العتبات الجانبية، مع خيارات جنوط جديدة.

اما المقصورة الداخلية للسيارة أوديA8  موديل 2022 ، فقد تم تحديثها وترقيتها ايضا ، حيث قد تحصل على نظام ترفيهي جديد وأجهزة قياس رقمية، مع تنجيد جديد للمقاعد والسقف، وغيرها من التحديثات البسيطة.

اما قوة المحرك فلم تعلن الشركة عن اى تفاصيل ، ولكن يتوقع خبراء السيارات أن تنطلق بنفس خيارات المحرك مع بعض التحديثات لجعلها أكثر صداقة للبيئة، حيث يُقال أن إصدار TFSI eالهجين سيحصل على بطارية جديدة ستُحسن نطاق قيادته الكهربائي بأكثر من 27 كلم، والذي يحصل على قوة 443 حصان و699 نيوتن.متر من عزم الدوران من محرك V6سعة 3.0 لتر توربو ومحرك كهربائي.

ويؤكد خبراء السيارات انه من المتوقع أن تنطلق أودي A8 2022بتحديثات منتصف العمر في وقت لاحق من عام 2021 قبل أن تتوفر كموديل 2022 إلى العديد من الأسواق حول العالم.