الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة23.. زواج الخديوي وغزل

صدى البلد

شهدت أحداث الحلقة ٢٣ من مسلسل " اللي مالوش كبير " مؤامرة عابد تيمور الذي يجسده الفنان خالد الصاوي ضد الخديوي الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي و غزل التي تجسدها ياسمين عبدالعزيز أثناء كتب كتابهم، ولكن تراجع في أخر لحظة وأمر رجاله أن تتوقف عن اطلاق النار عليهما وان يعودوا إليه.

رفضت عائلة غزل ان يحضروا فرحها في بداية الامر بسبب تضرر مصالح كل فرد منهم بعد طلاقها من عابد الذي ترتبط اعمالهم به، إلا ان والدتها اقنعتهم ان يقفوا بجانب شقيقتهم وان عابد سيستغنى عنهم واحد تلو الاخر وسيبدأ بوقوعهم في الفخ.

اتصلت غزل بصديقتها نادين التي تجسدها الفنانة دنيا عبدالعزيز لتعزمها على فرحها وتلومها بسبب بعدها عنها وانها قطعت الاتصال بينها وبين غزل بدون سبب، فضلاً عن عدم مجيئها لكتب الكتاب، لتبرر لها نادين بحجج غير مقنعة وانها ذهبت بالفعل ولكن لم تتمكن من الوصول لمكان الفيلا مؤكدة لها انها ستكون اول الحاضرين في يوم زفافها.

وشهدت الحلقة حفل زفاف الخديوي على غزل في مكان شعبي بوجود عائلتها و رجال الخديوي، كما احيا حفل الزفاف المطرب عمر كمال ليخلق حالة من الفرحة والرقص بين المعازيم ، بينما على الجانب الاخر تنهار قدرية التي تجسدها دينا فؤاد بسبب زواج طليقها الخديوي لتقرر ان ترد له نفس ما جعلها تشعر به، وتزوجت رفعت الذهبي ليفاجأ الخديوي عند زيارته لأولاده بوجود رفعت معهم في المنزل لتخبره قدرية انها تزوجته وتنتهي أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 23.

ابطال مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عدد من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.

قنوات عرض المسلسل
ومن المنتظر عرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات.. فيما يلي نستعرض قنوات عرض اللي مالوش كبير 
قناة cbc وcbc دراما
- قناة art حكايات.
- منصة Watch iT.