الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انتحار بائع بالخانكة لمروره بحالة نفسية

جثة
جثة

تخلص بائع من حياته وقام بشنق نفسه بحبل بسقف حجرة نومه بمسكنه الكائن بقرية الجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي. 

اقرأ أيضا:
ضبط 8 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية
 

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بوفاة المدعو "ش. ا" 42 عام بائع مقيم الجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة.


جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والعقيد محمد حسني، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة.


وتبين أن المتوفي كان يعاني من مرض نفسي وسبق معالجتة بإحدى المصحات النفسية من قبل عدة مرات حتى قام اليوم بشنق نفسه بسقف حجرة نومة بمسكنه بقرية الجبل الأصفر دائرة المركز.

 

 تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وجرى سؤال الجيران الموجودين بجوار المنزل وتبين أن المتوفى يقطن بمفرده.


من ناحية أخرى قررت النيابة العامة حبس سائق سيارة حي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ أثناء قيامه بالعمل على سيارة نقل القمامة بالحي بشارع أحمد عرابي.


وقررت النيابة تشكيل لجنة من مرور شبرا الخيمة لفحص السيارة وحصر التلفيات التى وقعت بها من قبل الأهالي، حيث تبين من الفحص حدوث تلفيات بالزجاج الأمامى وتكسير وتحطيم الأبواب وتلف الإطارات الأمامية والخلفية.


ونجحت الأجهزة الأمنية فى منع الأهالى من إشعال النيران في السيارة بعد أن قاموا بإحضار البنزين وقاموا بسكبه عليها، وصرحت النيابة بدفن جثة الطفل حيث تم دفنه في مقابر أسرته صباح اليوم.


وكان اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بورود بلاغ عن مصرع الطفل "يوسف ا"، 12 سنة؛ إثر اصطدام سيارة تابعة لحي غرب شبرا الخيمة به أثناء رفع القمامة ليلا وتوفي في الحال.


انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتبين اصطدام سيارة رفع مخلفات تابعة لحي غرب شبرا الخيمة بالطفل أثناء حملة النظافة لرفع المخلفات من شارع أحمد عرابي الأمر الذي تسبب في وفاة الطفل، وكشفت المعاينة عن تعرض السيارة لخسائر مادية وتكسير من قبل الأهالى عقب وقوع الحادث.


كما تبين أن السيارة حمولة 20 طنا وتحمل رقم 3798 قيادة " خ.ا.أ "، سائق بالأجر اليومي، وأنه قام بتسليم نفسه لقسم أول شبرا الخيمة. 


يذكر أن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أمر بفتح تحقيق في الواقعة وبيان ملابسات الحادث وتوجيه الرعاية لأسرة الطفل ومتابعة إجراءات تسليم الجثة والتصريح بالدفن ومعاينة السيارة، موجها العزاء إلى أسرة الطفل. 


كما كلف اللواء سامي علام، رئيس حي شرق شبرا، بمتابعة الحادث، وإعداد تقرير مفصل عنه، وتوفير الدعم اللازم لأسرة الطفل ضحية الحادث.