الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سيجنال يتفوق على واتساب بميزة جديدة.. تعرف عليها

تطبيق سيجنال
تطبيق سيجنال

أعلن تطبيق التراسل الفوري المشفر الذي ذاع صيته مؤخرا سيجنال Signal، عن تقديم ميزة جديدة لمستخدميه في محاولة منه لتوفير بعض المزايا التي يفتقر إليها منافسه واتساب.

وبحسب ما ذكره موقع "android police" التقني، يتضمن أحدث الإصدارات التجريبية من تطبيق سيجنال، والذي يحمل إصدار رقم v5.11.0، خيارا جديدا لإرسال الصور عبر التطبيق بدقة 4K.

 

 

وفي تحد كبير منه، قدم "سيجنال" خيارًا لإرسال الصور عبر التطبيق بدقة 4K، مما يوفر جودة عالية الدقة للوسائط المتبادلة عبر منصته، لضمان عدم إجهاد الخوادم حيث تقوم معظم تطبيقات المراسلة المعروفة من بينهم واتساب، بضغط الملفات التي يرسلها المستخدمين، إذ يتم تبادل مئات الملايين من الصور عبر تطبيقات المراسلة بشكل يومي.

ولإرسال صور عالية الجودة عبر تطبيق سيجنال، لن يحتاج المستخدم إلى ضبط أي إعدادات، كل ما عليك فعله أثناء إرسال صورة جديدة ما عليك سوى النقر فوق أيقونة الصور في أسفل اليسار الشاشة، وتحديد خيار عالي لإرسال صور بدقة 4K.

ميزة إرسال صور بدقة 4K بتطبيق سيجنال

 

سيجنال يقدم ميزات أكثر أمانا

وكان تطبيق سيجنال Signal، قد احتل قائمة تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا أوائل العام الجاري، بعد زيادة قاعدة مستخدميه فورا إعلان تطبيق واتساب عن سياسة خصوصيته الجديدة.

ويتوفر تطبيق سيجنال Signal لجميع أنظمة التشغيل الأجهزة المحمولة، كما يتميز بأنه تطبيق مفتوح المصدر يدعم تقنية التشفير من طرف إلى طرف لجميع المحادثات، مما يعني أنه يوفر أمانا كاملا لدردشات مستخدميه حيث لا يمكن لأحد التطفل على محادثاتك أو  مكالماتك عبر التطبيق ولا حتي الشركة نفسها.

ويدعم تطبيق سيجنال الكثير من ميزات الخصوصية التي يفتقر إليها واتساب، منها: ميزة أمان الشاشة Screen Security لمنع ظهور إشعارات التطبيق، كما يمكن للمستخدم تعيين رمز PIN للحساب والتسجيل لمزيد من الأمان.

وكما تخطط الشركة المالكة لتطبيق الاتصال المشفر سيجنال، لتقديم ميزة جديدة للمدفوعات في المملكة المتحدة كبديلا أمنا وموثوق به لميزة "مدفوعات واتساب"، والتي تركز على أيضا على الخصوصية مثل الميزات الأساسية للتطبيق.