الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وفاة والدة نائب برلمانى بالقليوبية وإصابة آخرين في حريق بمنزله

جانب من الحريق
جانب من الحريق

شهدت قرية القشيش التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية حريقا هائلا اندلع فى منزل النائب حافظ عمران عضو مجلس النواب ما أسفر عن وفاة والدة النائب وإصابة اثنين اخران وتم السيطرة على ألسنة اللهب ومنع امتدادها ونقل الجثة والمصابين الى مستشفى قليوب وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية اخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدينة يفيد اندلاع حريق فى منزل النائب حافظ عمران عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر بقرية القشيش دائرة مركز شبين القناطر انتقل على الفور المحاسب خالد العرفى رئيس المدينة والمهندس علاء حسنى نائب رئيس المدينة و4 سيارات اطفاء وتم السيطرة على النيران.  
وبالمعاينة تبين ان الحريق شب فى منزل النائب المكون من 6 طوابق وتقيم أسرته فى الطابقين الأول والثانى " دوبلكس" حيث اشتعلت فيهما النيران وتمكنت القوات من انقاذ جميع افراد الاسرة وتوفيت والدة النائب وتدعى " سميرة  ا خ " 67 عاما نتيجة الاختناق من الدخان .


كما اسفر الحريق عن اصابة شخصان اخران باختناق وتم اسعافهما وتم نقل الجثة على المستشفى فيما تم السيطرة على السنة اللهب ومنع امتدادة كما تبين ان النائب لم يكون موجود فى المنزل وقت وقوع الحريق وانه كان فى عمل بالقاهرة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .


من ناحية اخرى لقى كهربائي بمجلس مدينة شبين القناطر ، مصرعه أثناء قيامه بتركيب كشاف إنارة في أحد أعمدة الكهرباء بالمقابر حيث اختل توازنه وسقط من على السلم وتوفى في الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق فأمرت بالتصريح بدفن الجثة.


تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من مأمور شبين القناطر بتلقيه بلاغا بسقوط كهربائي تابع للوحدة المحلية لشبين القناطر من على سلم أثناء تركيب كشاف في أحد أعمدة الإنارة بالمقابر.


وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية وتبين أن المتوفى يدعى "عبدالخالق. م" 43 سنة كهربائي أثناء قيامه بالعمل بتركيب كشاف في أحد أعمدة الإنارة بالمقابر سقط من على السلم أرضا ما أدى إلى وفاته وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر محضر بالواقعة.

777777777777
777777777777
5555555
5555555
9999999
9999999