الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

‏غير متوقع .. تسريبات مصورة تكشف لون جديد في هواتف iPhone 13

تسريبات مصورة تكشف
تسريبات مصورة تكشف لون جديد قادم في هواتف iPhone 13

‏كشفت تسريبات مصورة عن لون غير متوقع لأحد هواتف iPhone 13 القادمة ، وهو اللون الوردي والذي من المتوقع أن يتم إصداره بعد شهر  أو أكثر من الإعلان الرسمي عن iPhone 13 .

 

‏وبحسب موقع Cnet التقني فإن اللون الوردي لهاتف iPhone 13 الذي تم تسريبه ليس ضمن الألوان الأساسية التي ستصدر رسميا عند الإعلان عن الهواتف، وإنما سيصدر كلون غير أساسي بعد الإطلاق مثل اللون البنفسجي الذي تم إصداره لهواتف iPhone 12 مؤخرا كاختيار اضافي للهواتف.

اللون غير متوقع لأحد هواتف iPhone 13 القادمة


‏وستشهد هواتف iPhone 13 تصميما مختلفا عن هواتف iPhone 12 ، بشكل كبير في الحجم وسمك الهاتف وكذلك الشاشة وحجم النوتش الموجود فيها ،  حيث سيكون النوتش أصغر بحوالى من 40 إلى 50 % من سابقتها.

 

‏وسيكون نوتش هواتف iPhone 13  مختلفا بشكل كبير حيث سيشهد مستشعر كاميرا TrueDepth تقلصيا ملحوظا ، حيث ستقوم شركة آبل بالتحكم فى تصميم الشاشة وجعله أصغر حجما من شكل الهواتف السابقة، كما أنها ‏ستكون أكثر سمكًا بحوالي 0.26 مم أى ما يعادل 0.01 بوصة.

هواتف iPhone 12

‏وسيأتى سمك نتوء الكاميرا في سلسلة  هواتف iPhone 13  القادمة من آبل  بحوالي 3.65 ملم مقارنة بـ 1.5 إلى 1.7 ملم في هواتف iPhone 12 ، مع عدد من التحسينات فى تقنيات ومستشعرات الكاميرا.