الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الفن.. عيد ميلاد جورج سيدهم.. وكريم فهمي يتحدث عن جرافيكس فيلم ديدو

جورج سيدهم
جورج سيدهم

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار المحلية والعالمية كان أبرزها قصة ميلاد الفنان جورج سيدهم وتصريحات خاصة من كريم فهمي حول فيلم ديدو وتفاصيل تأجيل حفل الأوسكار. 

 

كريم فهمي : 90% من مشاهد فيلم ديدو جرافيكس

كشف الفنان كريم فهمي كواليس تصوير والتحضير لفيلمه الأخير الذي ينافس في دور العرض حاليا ديدو، ويقترب من تحقيق 10 مليون جنيه في سوق الإيرادات. 

 

اتولد ميت.. جورج سيدهم يكشف مفاجأة عن بداية حياته

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الكوميدي الراحل جورج سيدهم الذي أثرى الفن بالعديد من الأعمال الكوميدية في السينما أو التلفزيون بمشاركة زميليه الراحلين الضيف أحمد و سمير غانم ضمن أعمال فرقة ثلاثي أضواء المسرح أو خارجها. 

 

11 عاما على وفاة أسامة أنور عكاشة ومازال عطاؤه الفني مستمرا

يوافق اليوم مرور 11 عاما على وفاة المؤلف والسيناريست الشهير أسامة أنور عكاشة الذي أثرى الدراما المصرية بالعديد من الأعمال الخالدة التي تعد علامات على الشاشة في محتواها وعمق قصتها واحترامها للمشاهد. 

 

في عيد ميلادها.. هل دخلت فرح الزاهد التمثيل بالواسطة ؟

تحتفل الممثلة الشابة فرح الزاهد بعيد ميلادها الـ 25، وسط بداية مشوارها الفني والتمثيلي وتألقها في الموسم الرمضاني الماضي بالمشاركة في مسلسل الطاووس وتقديم عدد من المشاهد المؤثرة التي تداولها جمهور السوشيال ميديا وأشادوا بدورها وقدراتها التمثيلية. 

 

أجرها كان أعلى مني.. رأي مريم فخر الدين في نجومية فاتن حمامة

تحدثت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين في حوار لها مع الإعلامية والممثلة صفاء أبو السعود في حوار مسجل لها، حول علاقتها بـ "سلايفها" فاتن حمامة وشادية، والرابطة التي كانت تجمع بينهن في المنزل وعلى الساحة الفنية.

 

تعرف على أسباب تأجيل حفل الأوسكار 2022

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المسئولة عن توزيع جوائز الأوسكار تأجيل حفلها السنوي الذي يقام في فبراير من كل عام، إلى 27 مارس 2022 وفق عدد من المواقع الأجنبية. 

 

خطة عمل جديدة للمركز القومي للسينما برعاية وزيرة الثقافة

ناقشت  وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم مع السيناريست محمد الباسوسي رئيس المركز القومي للسينما سبل كيفية إعادة الدعم مرة أخري للأفلام السينمائية.