الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

للبنات فقط.. إزاي تحولي سيارتك شبه غرفتك

صدى البلد

تميل الفتيات دائمًا إلى تزيين كل ما يملكن في هذه الحياة، وإضفاء لمساتهن الخاصة عليه، كهواتفهن التي تتزين بالألوان النسائية الشهيرة وجميع ما يملكونه، ومن بينه سيارتهن الخاصة ، جاعلين منها مملكة صغيرة تعبر في كثير من الأحيان عن شخصيتهن بحد كبير، فتجد الكثير من الفتيات تحول سيارتها لتشبه غرفتها الخاصة بما تحويه من ممتلكات ودمى وغيرها من الأشياء التي تدمن المرأة وجودها.

فإن كنتِ عزيزتي من هؤلاء الفتيات المهووسات بتزيين سيارتهن، فيقدم لكِ موقع صدى البلد الإخباري مجموعة من " الإكسسوارات " الجديدة والعصرية  التي يمكنك امتلاكها في السطور التالية.

1- تغليف مقود القيادة

تلجأ الكثير من الفتيات إلى تغليف مقود القيادة، سواء كان بالأقمشة التي تمتزج بها بعض الألوان الأنثوية، أو عن طريق وضع بعض من أشكال الورود المصنوعة من الجلد والتفافها حول المقود بشكل كامل.

 

2- تزيين المرايا الأمامية

تهتم أيضًا بعض الفتيات إلى وضع بعض من حبات اللؤلؤ حول الإطار الخاص بالمرايا الأمامية لإضفاء لمسة أنثوية ناعمة، وأيضًا تعليق ميدالية صائد الاحلام الشهيرة التي تعبر عن الشخصية الحالمة للمرأة.

 

3- العلب الخاصة بوضع الهاتف و أدوات الماكياج

ولأن الفتيات دائمًا ما يهتمن بمظهرهن و أناقتهن، فلا توجد فتاة إلا وتمتلك بعضًا من مساحيق التجميل الخاصة بها، وتريد اصطحابها بمختلف الأماكن، لذا فقد توفر بالسوق عبوات على شكل علبة ملونة بأشكال مختلفة لوضعها بالسيارة والاحتفاظ بأدوات التجميل والهاتف المحمول بها.

4- تزيين مفتاح السيارة
وبم أن مفتاح السيارة يلازم يديك دائمًا كهاتفك الخاص، فيمكنك تغيير شكله التقليدي عن طريق ترصيعه بأشكال مختلفة من الخرز، او شراء الاغلفة الخاصة به المصنوعة من الجلد المزين بالأشكال الأنثوية المختلفة