الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هيفاء وهبي تظهر بإطلالة جديدة مع وحش لامبورجيني الخارق.. صور

هيفاء وهبي تظهر بإطلالة
هيفاء وهبي تظهر بإطلالة جديدة مع وحش لامبورجيني الخارق| صور

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورًا عبر حسابها الرسمي  بموقع إنستجرام، بإطلالة جريئة بواسطة أحد وحوش شركة لامبورجيني الخارقة، وهي النسخة الشهيرة لامبورجيني هواركان، و التي جاءت باللون الأحمر اللامع إلى جانب أنيق باللون الأسود.

وتقدم السيارة عبر باقة من التجهيزات الفنية، حيث تستمد قوتها من محرك ذو 10 أسطوانات من طراز V10، يستطيع أن ينتج قوة 580 حصان، و 540 نيوتن/متر من عزم الدوران، مع سرعة قصوى تصل إلى 320 كيلومتر/ساعة.

وتأتي الفئة عالية التجهيز بمحرك بنفس السعة و التي تبلغ 5200 سي سي، و لكن مع قوة 640 حصان، و عزم أقصى للدوران يقدر بـ 600 نيوتن/متر، وسرعة قصوى تصل إلى 330 كم/ساعة، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء مكون من 7 سرعات.

ومع هذه الإمكانيات الفنية، تستطيع السيارة لامبورجيني هواركان أن تتسارع من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة، خلال فترة زمنية تتراوح بين 3.4 و 2.9 ثانية فقط.

وتمتعت السيارة من الخارج بمصابيح امامية أكثر شراسة، مع شبكات متعددة الفتحات الهوائية تتوسط الصادم الامامي، إلى جانب العجلات الرياضية، والتي تدعمها جنوط معدنية من تصميم هندسي مميز، و سبويلر خلفي عريض، إلى جانب المقصورة الرياضية والتي تتمتع بالعديد من وسائل التحكم و الرفاهية.

ويبدأ سعر السيارة بقيمة قدرها 935 ألف ريال سعودي، حتى مليون و 540 ألف ريال، أي ما يقرب من ستة ملايين و خمسمائة ألف جنيه.