الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طرق ربح الأموال من تيك توك

 اربح أموال من تيك
اربح أموال من تيك توك بهذه النصائح

أصبح تطبيق الفيديوهات القصيرة TikTok تيك توك من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي تحقيقا للربح لمستخدميه، خاصة العام الماضي؛ مع كثرة استخدامه في التسلية أثناء أوقات الإغلاق بسبب تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19”. 


واستطاع عدد كبير من المستخدمين، تحقيق طفرة هائلة في الأرباح، المجنية من كثرة عدد مشاهدات الفيديو التي نشرت في تيك توك، والتي أصبحت تمثل مصادر دخل جديدة ومكاسب محتملة، كما أنه أصبح التطبيق الأسرع نموًا. 

 


وبحسب مجلة فوربس الأمريكية، فإن هناك عددا من الخطوات والنصائح التي يجب اتباعها للحصول على أموال من تيك توك، منها ما يل:

 

ربح الأموال من TikTok Bonus 


إذا كنت مستخدمًا ولديك حساب في تيك توك وعمرك لا يقل عن 18 عامًا؛ فيمكنك المشاركة في TikTok Bonus من تيك توك لكسب مكافآت نقدية، ولكن من خلال الإالتزام بقواعد Cash & Bonus Point. 


ربح أموال من برنامج  Award Scheme of TikTok أو برنامج المكافآت

 

تساعد مخططات الجوائز والمكافآت في تيك توك على كسب الماسات والياقوت في التطبيق التي يمكن تحويلها لاحقًا إلى نقود، حيث لا يتعين على المستخدمين تقديم أي نوع من رسوم الدخول ليكونوا جزءًا من هذا الحدث، ويجب على المستخدمين الدخول على Award Banner واتباع التعليمات. 
 

نشر المحتوى الذي يفضل المستخدمون مشاهدته


يجب أن يكون المحتوى الخاص بك جديدًا وممتعًا وفريدًا ويشمل الترفيه والتسلية، بالإضافة إلى المعلومات أيضا، كما يجب أن يحتوي على أفكار إبداعية وعدد محدد من الفيديوهات بشكل يومي.

 

الحصول على متابعين 


للحصول على متابعين؛ يجب أن تقوم بمشاركة المحتوى الذي تصنعه على كل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك، الأمر الذي من الممكن أن يرفع من عدد المشاهدات بشكل كبير، ويجلب عدد متابعين دائمين بشكل جيد، وتتراوح التقديرات من 10 آلاف متابع قبل أن تتمكن حقًا من تحقيق الدخل من حسابك.  

 

التفاعل مع الجمهور


يعتبر التفاعل مع المشاهدين من أفضل الأشياء التي يجب التركيز عليها من خلال الرد على التعليقات، كما يجب أن تضع في اعتبارك، البث المباشر في بعض الأوقات، والتفاعل مع المعجبين أثناء البث، ومشاركة أجزاء من حياتك، واستخدام الجلسات المباشرة لمناقشة الموضوعات التي تهم المعجبين.


إنتاج محتوى متسق


ستحتاج أيضًا إلى إعداد نمط ثابت من المحتوى، حيث يساعد هذا جمهورك على التعرف عليك وفهمك بشكل أفضل، وبدلاً من ذلك، يمكنك إنشاء مدونات فيديو، جنبًا إلى جنب، مع مدوناتك الأكثر تخصصًا، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ذات الموضوعات المتخصصة.