الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

معاملته لها جيدة.. الكشف عن اسم مستعار لـ ميجان ماركل مدحها "تشارلز" به

الأمير تشارلز وابنه
الأمير تشارلز وابنه هاري

يبدو أن العلاقة بين الأمير تشارلز وزوجة ابنه- الأمير هاري- ميجان ماركل، كانت متوطدة، حيث تم الكشف عن الاسم الرمزي الذي كان يطلقه تشارلز على ميجان والذي يتسم بدلالة على مكانتها لديه.

 

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية، زعم أحد الخبراء الملكيين، أن أمير ويلز قرر تسمية زوجة نجله الأمير هاري الحامل بـ "تنجستن"، على سبيل المجاملة، ويعطي هذا الاسم المستعار  للدوقة البالغة من العمر 38 عامًا، لمحة عن رأي تشارلز عنها.


وغالبًا ما يستخدم التنجستن في هذا السياق؛ لوصف شخص يظهر بصورة طبيعة.

ووفقًا للكاتبة الأمريكية "كريستين ماري ليواج ديكسون"؛ يستخدم “تشارلز” الاسم الرمزي، بطريقة ودودة، وفي حديثها إلى برنامج تليفزيوني، أوضحت: "لم تمر ميجان ماركل بوقت سهل منذ انضمامها إلى العائلة المالكة.. وشعرت بأنها أقل مما كانت عليه في المنزل مع العائلة المالكة".

وربما لم توافق العائلة المالكة على تنحي ميجان وهاري عن منصبهما من كبار العائلة المالكة، على الرغم من قيامهما بذلك؛ للهروب من بيئة من الواضح أنها ليست جيدة لصحتهما العقلية، ويبدو أن الأمير تشارلز كان يحترم طبيعة ميجان التلقائية.

وشرحت “كريستين ماري”، ما يعنيه اللقب،: "كان هذا واضحًا في اللقب السري الذي قيل إنه كان يطلقه عليها، كما كشف مراسل العائلة المالكة راسل مايرز، أن سبب إطلاق تشارلز اسم المعدن عليها؛ دليل على أنها قوية ولا تنحني، خاصة أن التنجستن هو أقوى معدن موجود بشكل طبيعي على كوكب الأرض.


ومن المعروف أن العائلة المالكة، تتمتع بألقاب غريبة، حيث تدعو كيت ميدلتون، زوجها، الأمير ويليام بـ"الدي"، ويطلق عليها ويليام “دوقة دوليتل”.

وقال أحد المصادر، لصحيفة “ذا صن”: “إن أفراد العائلة المالكة ليسوا جيدين في التواصل مع بعضهم البعض؛ لذا فهذه طريقة واحدة للتغلب على هذه المشكلة، فالأسماء المستعارة هي وسيلة لإخراج التوتر الأسري”.