الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تفاصيل قتل شاب أربعة أفراد من أسرته بساطور في سوهاج

صدى البلد

دماء تلطخت بها سوهاج من جديد، في جريمة تُعد الأولى في عام ٢٠٢١ بالإقليم عقب حادثة تصادم قطاري طهطا بالمحافظة، حيث قتل شاب في أواخر العشرينات من العُمر، أربعة أشخاص من أسرته وإصابة شقيقته، بساطور.

يستيقظ أهالي قرية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات جنوب المحافظة، على دماء تملأ أرجاء إحدى الشقق السكنية بعد قتل مُسن وزوجته وطفلين على يد ابنهما البالغ من العُمر ٢٧ عامًا، كما أصاب الشاب شقيقته بعدة طعنات بالغة بالساطور.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بوجود مجزرة حدثت بدائرة المركز، حيث ارتكب شاب مذبحة بقتل أفراد أسرته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وضباط مباحث المركز، وقيادات مديرية الأمن، حيث تبين من المعاينة والفحص انهيال «جورج. س. ي»، 27 عامًا، عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر 70 عاما، ووالدته المدعوة «آمال. ن»، 65 عاما، والطفلة إنجي، 5 سنوات، والطفل مينا، 6 شهور، نجلي شقيقته، كما أصاب شقيقته مارينا، البالغة من العمر 25 عاما، والتي تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.