الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد رحيل والدتها.. دنيا عبد العزيز لـ صدى البلد: علمتنى حب الناس

دنيا عبد العزيز فى
دنيا عبد العزيز فى صدى البلد

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز، عن مدى تأثرها برحيل والدتها وما الذى استفادته منها والنصائح التى اكتسبتها من والدتها قبل رحيلها. 

 

وقالت دنيا عبد العزيز أثناء تواجدها فى ندوة صدى البلد : بعد رحيل والدتى أصبحت فاقدة لكثير من المشاعر والأحاسيس، ولكن استفدت منها بعض النصائح التى عملتنى أياها وأولها حب الناس. 

 

وأضافت دنيا: أنا كتاب مفتوح لكن من يتعامل معى ولا أعرف أن اتعامل مع أى شخص آخر بنوع من الحذر أو الحرص الزائد وهو ما علمتنى والدتى أياه وإذا تعرضت إلى صدمة أطوى هذه الصفحة وأكمل حياتى والعكس صحيح. 

وكشفت الفنانة دنيا عبد العزيز، عن بعض التجارب التى تعرضت لها على غرار شخصية نادين التى قدمتها في مسلسل اللي مالوش كبير والذى عرض في رمضان الماضى.

وقالت دنيا عبد العزيز أثناء ندوة صدى البلد : أن شخصية نادين قابلتها في الحقيقة كثير وكانت أحدى الأصدقاء المقربين لها وسببه لها كثير من الآلام والاوجاع مثلما تسببت نادين لصديقتها غزل التى قامت بدورها ياسمين عبدالعزيز. 
وأضافت دنيا عبد العزيز : كنت في البداية اتاثر كثيرا لدرجة أنني أعاني من انهيار تام بسبب ما تعرضت له من جانب هذه الصديقة غير الوفية لى.

وأوضحت دنيا عبد العزيز : بعد فترة اصبحت أعاني من الاكتئاب إلى أن تبلدت مشاعرى وأصبحت لا اعتنى بالأمر كله خاصة بعد رحيل والدتي.

ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل 

و كانت كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن تفاصيل ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل حيث صرحت بهذا الأمر فى أحد البرامج التليفزيونية.

وعلقت دنيا عبد العزيز على هذا التصريح موضحة أن هذا التصريح نال اكثر من حقه وأثار ضجة كبيرة ولا أعرف سبب هذا الأمر.

وقالت دنيا : إننى فى حالة اعتزالى التمثيل أتمنى أن أرتدى الحجاب وأترك الفن نهائيا مثلما فعلت الفنانة القديرة الراحلة شادية والتى اختفت عن الأضواء والشهر بمجرد ارتداء الحجاب واعتزال الفن.

وأضافت دنيا : بالتأكيد كل ممثلة لها قناعاتها ولا يمكن أن تفرض آرائك على أى شخص ولكن شعورى فى هذا الحالة أن اختفى تماما عن الانظار وارتدى الحجاب ولن أعود مرة أخرى إلى التمثيل.

المداح واللى مالوش كبير 

وكانت الفنانة دنيا عبد العزيز حلت ضيفة على موقع صدى البلد لتكشف كثيرا من التفاصيل الخاصة بالأعمال التى تشارك فيها برمضان الحالى وهما مسلسلا “اللى مالوش كبير” و"المداح".

وتحدثت دنيا عبد العزيز عن تفاصيل شخصيتها فى مسلسلى “اللى مالوش كبير” و"المداح" حيث تقدم فى مسلسل “اللى مالوش كبير” شخصية نادين الصديقة الخائنة بينما تقدم فى مسلسل "المداح" شخصية منال الشقيقة التى تميل الى الغيرة من شقيقتها رحاب “نسرين طافش”.

كما تحدثت دنيا عبد العزيز عن فترة رحيل والدتها وكيف اثر هذا الامر على حياتها وما هى النصيحة التى مازالت تتذكرها لوالدتها.