الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قريبا.. لعبة الألغاز The Forgotten City تصل بلايستيشن 5

لعبة The Forgotten
لعبة The Forgotten City

أنطلقت رسميا لعبة المغامرات والغموض The Forgotten City، ضمن فعاليات معرض الترفيه الإلكتروني السنوي E3 2021.

ووفقاً لموقع " pcinvasion"، أعلنت شركة Modern Storyteller، عن إطلاق لعبة الجريمة والغموض التابعة لها The Forgotten City، والتي من المقرر أن تصل منصات الألعاب في 28 يوليو المقبل، ويصل دعم اللعبة المثيرة إلى منصات PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 و Xbox One و Switch و PC عبر Steam.


وتعد "المدينة المنسية"  The Forgotten City، لعبة مخصصة للبالغين، وهي نسخة معاد تصميما بالكامل، فقد تم إنشاؤها من الصفر، وسترى أخيراً الضوء خارج الحدود المألوفة للإضافة الثالثة والأخيرة للعبة تقمص الأدوار، بعد إنشاؤها لسنوات، حيث تفصلنا ستة أسابيع فقط على إطلاقها.

وستصدر لعبة "المدينة المنسية" The Forgotten City، لعبة فيديو تقمص الأدوار، وهي لعبة المغامرات والإنفجارات حيث تم إنشاؤها فى الأصل لإثبات مدى شعبيتها الكبيرة.


وكان قد تم إصدار لعبة "المدينة المنسية" The Forgotten City في الأصل باسم Skyrim mod في عام 2015، حيث كانت تجربة مدتها من ست إلى ثماني ساعات في موقع جديد تمامًا مع التأثيرا الصوتي الأصلي، وقد تم تنزيلها ملايين المرات من قبل المستخدمين، وهو أول تعديل يفوز على الإطلاق بجائزة نقابة الكتاب الأمريكية.

ولذلك ليس من الصعب معرفة سبب إعادة تشكيل وتجسيد اللعبة من الصفر، ومع ذلك فإن هذا الإصدار الجديد ليس مجرد طبعة جديدة، إنما هي إعادة تخيل أيضًا، مما يجعلها النسخة النهائية للتجربة، حيث قد تجاوز النص هذه المرة الضعف وستتضمن اللعبة نهايات وتقلبات جديدة حتى يجدها اللاعبون في كل مكان.

وتقع "المدينة المنسية" في مدينة رومانية قديمة تحت الأرض وتهدف إلى أن تكون حدثاً تاريخيًا بقدر ما يمكن أن تكون، وباستثناء التأثير الصوتي فإن اللعبة تتيح لك إنشاء شخصيتك الخاصة، والتي سترشدك بعد ذلك إلى حل لغز مع العديد من سكان البلدة، حيث إنك مكلف بمحاولة اتخاذ القرار المناسب بناءً على قراراتك الخاصة، كما يمكنك محاولة التغلب على المشكلة، وستأتيك اللعبة من خلال منصة التوزيع الرقمى ستيم.