الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبل إطلاقه رسميا.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme X9 Pro

هاتف Realme X9 Pro
هاتف Realme X9 Pro

تستعد شركة ريلمي Realme لإطلاق هواتفها الذكية الجديدة، في الأسواق الصينية تحت اسم Realme X9 و Pro، وفي أحدث التسريبات كشف أحد المسربين الموثوق بهم مواصفات هاتف ريلمي X9 Pro.

 

سعر هاتف ريلمي Realme X9 Pro


وبحسب ما ذكره موقع "newsbytesapp"، تشير التسريبات إلى أن سعر هاتف Realme X9 Pro، سيبدأ من 390 إلى ما يصل لـ 470 دولار أمريكي (أي ما يعادل 7 آلاف جنيه مصري)، وسيتوفر بأربعة ألوان وهي: الأبيض والمشمشي والرمادي و الأبيض.

 

 

شاشة منحنية

يتميز هاتف Realme X9 Pro، بشاشة منحنية بقياس 6.55 بوصة من نوع AMOLED، تأتي بتصميم مثقوب مع حواف نحيفة وإطار معدني ومستشعر بصمة أسفل الشاشة، تدعم جودة عرض +Full HD ، وتبلغ دقتها 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتزا في الثانية، مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass 5.

سيحزم كاميرا رئيسية 50 ميجابكسل

سيحتوي هاتف Realme X9 Pro على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يشتمل على مستشعر رئيسي  IMX766 من سوني بدقة 50 ميجابيكسل، متصل بعدسة واسعة للغاية بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل، وللتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو، زودت ريلمي الهاتف بكاميرا من سوني IMX616 بدقة 32 ميجابكسل.

وسيعمل هاتف Realme X9 Pro، بمعالج كوالكوم ثماني النواة من نوع Snapdragon 870، وسيأتي مقترنا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، وما يصل إلى 256 جيجابايت من السعة التخزينية.

وسيتم تشغيل هاتف Realme X9 Pro، بواسطة واجهة المستخدم  Realme UI 2.0 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 11، وسيضم بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات.