الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قاتلوا في رادس ... الجماهير تدعم الأهلي قبل مواجهة الترجي بـ تونس

صدى البلد

وجهت الجماهير الدعم للنادي الأهلي قبل مواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقام في تونس .

وتصدر هاشتاج #قاتلوا_في_رادس قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي ".العب برجولة موت على الكورة افريقيا للرجال واحنا الاسطورة#قاتلوا_في_رادس" و "‏روح الأهلي دائماً مشرفه الرياضه المصريه وانتم نادى القرن فستعودوا بالفوز وتفرحوا جماهيركم ان شاء الله #قاتلوا_في_رادس ".

وقال آخرون "‏عاوزين رجاله في الملعب وانتوا قدها ان شاء الله بإذن الله راجعين منصورين ‎#قاتلوا_في_رادس " و "‏‏استاد رادس كان شاهد كبير على عظمة النادي الاهلي من قبل ، حكايات سجلت في تاريخ الاهلي و ارض المعركة كانت في رادس ، لا نطلب منكم سوى روح النسور و شراستها في المواجهة  لنظل متربعين على عرش القارة السمراء و تحقيق العاشرة الهدف الاكبر #قاتلوا_في_رادس".
 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق؛ استعدادا للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

وجاءت قائمة الأهلي أمام الترجي كالتالي:
 

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفى وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.
 

وتوجهت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى تونس عصر اليوم ، وينضم علي معلول وأليو ديانج والتر بواليا لبعثة الفريق في تونس.