الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الوادي الجديد يوافق على فتح فصل إضافي بالمدرسة اليابانية بالخارجة

المدرسه اليابانيه
المدرسه اليابانيه

وافق اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، على فتح فصل إضافي بالمستوى الأول بمرحلة رياض الأطفال بالمدرسة اليابانية بمدينة الخارجة لاستيعاب الأعداد المتقدمة.

 

أكد “الزملوط”، في بيان صحفي له، اليوم الأربعاء، أن القرار جاء نظرا لإقبال أولياء الأمور على التقديم بالمدرسة المصرية اليابانية وبعد التنسيق مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتورة نيفين فاروق المشرف العام على المدارس المصرية اليابانية بالوزارة.

اِقرأ أيضًا:

وكان  اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ، كان قد قرر  استمرار العمل بالمبادرة التى تم اطلاقها للعام الدراسى المنقضي، بتخفيض ٥٠ ٪ من قيمة رسوم مصروفات المدرسة المصرية اليابانية بالخارجة للتخفيف عن أولياء الأمور.

 

يذكر أن محافظة الوادى الجديد افتتحت هذا العام  اول مدرسة مصرية يابانية فى الواحات بمدينة الخارجة ،حيث تدخل المدرسة الخدمة بداية من العام الدراسى الجديد الذى يبدأ فى 17 أكتوبر المقبل.

 

وأنشئت المدرسة على مساحة 10 آلاف متر مربع، بتكلفة 22 مليون جنيه ،وتتكون من 3 طوابق وتحتوي على 14 فصلًا دراسيًا بجانب غرف للأنشطة والإدارة وهيئة التدريس، وأيضًا صالات وملاعب رياضية لممارسة الرياضات المختلفة.