الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بكري: المجلس الرئاسي الليبي يطالب بعودة الشركات والعمالة المصرية.. فيديو

اللواء عباس كامل
اللواء عباس كامل - رئيس جهاز المخابرات العامة

قال الإعلامي مصطفى بكري ، إن مصر لا تتوقف أبدا عن التحرك شمالا وجنوبا وشرقا وغربا، من أجل الدفاع عن الأمن القومي.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” عبر فضائية “صدى البلد”  أنه بتوجيهات من الرئيس السيسي وصل اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة إلى العاصمة الليبية.

 

وتابع مقدم برنامج حقائق وأسرار ، أن رئيس المجلس الرئاسي الليبي يطالب بعودة الشركات والعمالة المصرية إلى ليبيا من أجل العمل على إعادة إعمار ليبيا.

 

وأشار بكري إلى أن مصر تطالب بسحب المرتزقة والقوات الأجنبية من ليبيا.

 

التقى اللواء عباس كامل رئيس المخابرات المصرية العامة ، بمحمد المنيفي رئيس المجلس الرئاسي الليبي ونقل رئيس المخابرات العامة تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة الليبية وأكد على وقوف مصر خلف الشعب الليبي الشقيق وحكومته في جهودها لتجاوز هذه المرحلة الدقيقة و تحقيق ما يتطلع له الأشقاء في ليبيا، واستعرضا التطورات المحلية والإقليمية والأمنية ، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية.

 

واستقبل عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية وكبار المسؤولين، اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة بمقر رئاسة مجلس الوزراء بالعاصمة طرابلس.

 

ومن جانبه أعرب عبد الحميد الدبيبة عن عميق شكره وتقديره لمصر رئيسًا وشعبًا علي المواقف الداعمة لليبيا في كافة المحافل وتطلعه للارتقاء بمستوى العلاقات والتعاون الثنائي بما يتماشى مع عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.