الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لماذا ترتدي الملكة إليزابيث الثانية دائمًا ملابس ملونة؟

صدى البلد

لطالما لفتت الملكة إليزابيث الثانية الأنظار بمظهرها المميز وبأسلوبها المثالي، وعند ملاحظة مظهرها بعناية، يتضح أنها فريدة دائمًا في اختياراتها. 

على سبيل المثال ، عندما التقت جو بايدن مؤخرًا ، اختارت معطفًا زهريًا فاتح اللون بينما كانت ترتدي الزي الأزرق لـ Trooping the Colour.

تبين أن هناك سببًا لارتداء الملكة ألوانًا زاهية بدلاً من الألوان الترابية، يقول المطلعون على رويال إن ذلك يتم كخطوة استراتيجية لضمان الرؤية، حسب تقارير إندبندنت.

تشرح أيضًا في الفيلم الوثائقي The Queen at 90 ، "إنها بحاجة إلى التميز حتى يتمكن الناس من قول" رأيت الملكة".

أنه عندما تظهر في مكان ما ، فإن الحشود تكون كيرة بشكل كبير،  لكنها تريد أن تتميز بقبعتها وسط الاشخاص وذلك من  خلال إظهار جزء من قبعة الملكة أثناء مرورها".

 وتقول سالي هيوز ، مؤلفة كتاب ملكة قوس قزح: تحية للملكة إليزابيث الثانية وخزانة ملابسها الملونة  وكانت أخبرت الملكة مجلة Good Morning America في مقابلة سابقة عن مدى "الكثير من التفكير" عن قبعتها الملونة.

وأضافت هيوز: "إذا اعتقد أي شخص أنه يفكر كثيرًا في أزياء الملكة، فهو ليس كذلك، لأنهم لن يكونوا قادرين على التفكير فيه أكثر من الملكة و[الخياط الملكي] أنجيلا كيلي". كان كيلي هو المصمم الشخصي للملكة منذ عام 2002.

من بين جميع الألوان، كان اللون الأكثر استخدامًا للملكة هو الأزرق (29 في المائة من التعاقدات) ، يليه الأزهار (13 في المائة) ، بينما اللون الأخضر والكريم مرتبطان في المرتبة الثالثة (11 في المائة لكل منهما) ، وفقًا لتحليل لها 365 يومًا. من خزانة ملابسها من Vogue في عام 2012.