الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سامسونج تعتزم إنتاج 7 ملايين وحدة من هاتف Galaxy Z Flip3 القابل للطي

سامسونج تعتزم إنتاج
سامسونج تعتزم إنتاج 7 ملايين وحدة من هاتف Galaxy Z Flip3

أكدت تقارير أن هاتف Galaxy Z Flip3 القابل للطي والذى تصدره شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال مؤتمرها القادم في شهر أغسطس قد دخل مرحلة الإنتاج الضخم تمهيدا لإطلاقه بعدد من المواصفات الكبيرة والتي ستشكل اختلافا كبيرا عن سابقه.

 

وبحسب موقع GSMArena فإن شركة سامسونج قد أمرت بإنتاج من حوالي 50 إلى 70 ألف وحدة من هاتف Galaxy Z Flip3 بشكل يومي مع هاتف Galaxy Z Flip3 القابل للطي أيضا والذي سيصدر في نفس التوقيت، حيث تهدف الشركة إلى إنتاج 7 ملايين وحدة مجتمعة من كلا الهاتفين.

 

 

وتحصل كاميرات هاتف Galaxy Z Fold 3 من سامسونج على تقنيات iOS ف الكاميرات الخلفية،  مع شاشة بقياس 8.3 بوصة، وشاشة خارجية 7.6 أو 7.7، بمعدل تحديث عالٍ، يبلغ 120 هرتز في الثانية.

 

وسيحتوي هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي من سامسونج، على بطارية بسعة 4800 أو 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، وومن المحتمل أن يصدر الهاتف بتقنية الكاميرا من الجيل الثالث أو الكاميرا السيلفي. 

 

أشارت عدد من التقارير الأخرى أن شركة سامسونج قد قامت بإزالة هاتف  Galaxy Z Fold 2 من متجرها، والذي تم طرحه العام الماضي، وذلك تمهيدا لإحلال هاتف Galaxy Z Fold 3 الذي سيتم طرحه خلال أقل من شهرين، كما أنه من المتوقع أن توقف سامسونج البيع لهاتفها السابق تمهيدا لحملة إعلانية كبرى تروج فيها ل Galaxy Z Fold 3 .