الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تحجب 98٪ من الضوضاء.. سامسونج تكشف عن سماعات Galaxy Buds 2 اللاسلكية

سماعات سامسونج Galaxy
سماعات سامسونج Galaxy Buds 2 اللاسلكية

أعلنت شركة سامسونج Samsung، عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds2، إلى جانب عدد من الهواتف الجديدة القابلة للطي.

 

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تمتاز سماعة سامسونج الجديدة Galaxy Buds2، بأنها أخف سماعات لاسلكية بتنسيق TWS حتي الآن، كما تجلب تصميما جديدا أكثر دقة بهيكل لامع و خيارات ألوان أكثر.

 

 

وتدعم سماعات سامسونج Galaxy Buds2، تقنية إلغاء الضوضاء النشط ANC، والتي يتم تمكينه بواسطة الميكروفونات الثلاثة لكل سماعة، إلى جانب مكبر صوت ديناميكي ثنائي الاتجاه يصل ل 11 مترًا، ومكبر صوت بقياس 6.3 مم، مما يعد بنغمات عالية واضحة وأدنى مستوى عميق في الخارج.

 

وقلصت سامسونج وزن سماعات Galaxy Buds2، إلى 5.0 جرام لكل طرف، ومع إضافة العلبة التي يبلغ وزنها 41.2 جراما فقط، يبلغ الوزن الإجمالي 46.2 جراما.

 

وتعد الميكروفونات الثلاثية الموضوعة في كل طرف من سماعة Galaxy Buds2، هي المسؤولة عن إلغاء الضوضاء النشط عند الاستماع، بالإضافة إلى توفير "جودة اتصال رائعة" أثناء استخدامها بالخارج، تساعد وحدة الالتقاط الصوتي (VPU) المخصصة في تصفية صوتك فقط للطرف الآخر وليس الضوضاء الخارجية.

Samsung Galaxy Buds2 bring clear sound, ANC experience in a lightweight body
سماعات سامسونج Galaxy Buds2

وتدعي سامسونج أن إلغاء الضوضاء النشط يمكنه حجب ما يصل إلى 98٪ من الضوضاء، كما عملت الشركة أيضًا على تحسين الأوضاع المحيطة لتلك الحالات عندما تريد بالفعل سماع ما يدور من حولك، وتأتي سماعات الأذن مع حلول قائمة على التعلم الآلي وتتكيف مع الأصوات الخارجية مثل السيارات والرياح ومركبات الطوارئ.

 

وتأتي سماعات سامسونج Galaxy Buds 2 اللاسلكية بتقنية صوت AKG-tune وكما تدعم تقنية البلوتوث Bluetooth 5.1، وتحتوي على منفذ شحن من نوع  USB-C، بالإضافة إلى تصنيف IPX2 المقاوم للماء والصدأ.

 

وتزود سامسونج سماعاتها الجديدة، بتطبيق Galaxy Wearable لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر، مما يمكنهم من ضبط التحكم في الضوضاء والمعادل على سماعة Galaxy Buds2، وتحتوي السماعات أيضًا على حل التبديل التلقائي الذي سيسمح بالتبديل السلس بين أجهزة جلاكسي المختلفة من بينها الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسبات المحمولة.

Samsung Galaxy Buds2 bring clear sound, ANC experience in a lightweight body
سماعات سامسونج Galaxy Buds 2 اللاسلكية 

كما يمكن للمستخدمين الحصول على اختبار ملاءمة Galaxy Wearable كجزء من التطبيق المصاحب، والذي يساعدك على اختيار الأطراف المطاطية ذات الحجم المناسب للحصول على تجربة صوت مثالية.

 

وتملك سماعات سامسونج Galaxy Buds 2  اللاسلكية، بطارية كبيرة بسعة 472 مللى أمبير فى الساعة يحتوي كل برعم على بطارية 61 مللي أمبير في الساعة)، والتي يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 8 ساعات بالشحنة الواحدة، كما يمكن أن تدوم حتى 20 ساعة إضافية جنبًا إلى جنب مع البطارية الموجودة في العلبة.

 

سعر سماعات سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds2

وتتوفر سماعات Galaxy Buds2، في أربعة ألوان : الأبيض و الأخضر والبنفسجي والجرافيت، وستكون متاحة للبيع في أوروبا اعتبارا من 27 أغسطس الجاري، مقابل سعر حوالى 149 يورو، و في الولايات المتحدة يكلفون 150 دولار (أي ما يعادل 2350 جنيه مصري )، ويمكنك إضافة Galaxy SmartTag مقابل 5 دولارات أخرى فقط.

Samsung Galaxy Buds2 bring clear sound, ANC experience in a lightweight body
سماعات سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds2