الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أهم الأخبار الأخرى في السطور التالية

نشرة المنوعات.. نهاية مأساوية لحفل زفاف البلوجر آية أسامة ..أب يقتل طفليه بالرصاص.. وانتصار المسلمين بمعركة اليرموك

اية اسامة
اية اسامة

نشر موقع صدى البلد خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الموضوعات التي أثارت الجدل حول العالم، لذا نستعرض تفاصيلها وأهم الأخبار الأخرى في السطور التالية.

نهاية مأساوية لحفل زفاف البلوجر آية أسامة

انتهى أجمل يوم في عمر البلوجر  آية أسامة بتواجدها في استقبال المستشفى لتتلقى جلسة تنفس صناعي بدلا من ذهابها الى بيت الزوجية بعد إتمام زفافها الذي كان من المقرر إقامته اليوم بعد 6 سنوات خطوبة.


أب يقتل طفليه بالرصاص|ويعترف: كانا سيرثان الحمض النووي للثعابين من أمهما
أطلق أب النار على صدر طفليه الصغيرين بمسدسه ظنا منه أنهما ورثا جينات "الحية" من زوجته، وسيصبحان وحشين حينما يكبران ويتسببان في أذى للأفراد والمجتمع الأمريكي بأكمله.

انتصار المسلمين بمعركة اليرموك.. أهم الأحداث في مثل هذا اليوم
يحتفل العالم اليوم الموافق 12 أغسطس بمناسبات مختلفة أهمها اليوم العالمي للشباب، والذي أقرته منظمة الأمم المتحدة تقديرا لدور الشباب في دعم عجلة الإنتاج في مختلف الدول.


كارثة جديدة تهدد إيرلندا بسبب التغير المناخي
يتسبب التغير المناخي في ارتفاع درجات الحرارة بسبب ظاهرة  الاحتباس الحراري على معظم دول العالم مما يؤدي إلى حدوث ظواهر طبيعية حديثة تصل بعضها إلى درجة مدمرة.


الملكة إليزابيث تواجه ضغوطا بحق حفيدتها ابنة هاري.. وهذا رجاء الأمير
أشار تقرير جديد الى أن الأمير البريطاني هاري، لا يريد أن تكون ابنته ليليبت اول فرد من الأسرة الملكية يتم تعميده من خارج المملكة البريطانية، على الرغم من خروج الوضع بينه وبين أسرته عن السيطرة.