الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حملات مرورية

لعدم الانضباط الإداري.. إحالة 23 موظفا للتحقيق في البحيرة

حملات مرورية في البحيرة
حملات مرورية في البحيرة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بضرورة متابعة مدى الانضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة التزام العاملين بالقواعد المنظمة مواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

في نفس السياق، نفذت الوحدات المحلية بمراكز المحافظة بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية مكثفة أسفرت عن إحالة كل من :

- ١٠ من العاملين  بالوحدة الصحية بقرية برج رشيد  ما بين طبيب وفني  للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل بدون سند قانوني.

- ١٣ من العاملين بالوحدات الصحية بمركز ومدينة شبراخيت.

 

ويذكر أن نفذت الوحدات المحلية بمركزى الدلنجات وشبراخيت بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية على المصالح الحكومية، أسفرت عن إحالة ٥٢ من العاملين للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني الدلنجات ، كما تم إحالة ٧ من العاملين بالوحدات الصحية ومركز شباب  بمركز ومدينة شبراخيت .

كما نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الدلنجات بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملة تفتيشية على المصالح الحكومية، حيث تم المرور على  الإدارة التعليمية ومخازن الادارة وادارة الشباب والرياضة، أسفرت عن إحالة ٥٤ من العاملين للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني الرسمية وتم اتخاذ اللازم .

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات  بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملة تفتيشية على المستشفى العام بالدلنجات، أسفرت عن إحالة  ٩١ من الأطباء والتمريض والفنيين و والإداريين  للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني وعدم التزامهم بمواعيد العمل الرسمية وتم اتخاذ اللازم.

كما نفذت الوحدات المحلية بمركزي إدكو وشبراخيت  حملات تفتيشية على المنشآت والوحدات الصحية أسفرت عن إحالة الآتي :-

- إحالة ٢٥ من العاملين بالوحدات الصحية بقرى شبراخيت  للتحقيق لتغيبهم وترك محل العمل بدون سند قانوني.

- إحالة ٣١ من العاملين  بوحدة المعصرة بادكو للتحقيق مابين طبيب وهيئة تمريض و إداريين لتغيبهم بدون سند قانوني.

ويذكر أن قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالمحافظة بحملة انضباط إداري بنطاق مدينة رشيد بالاشتراك مع الوحدة المحلية أسفرت عن  إحالة 111‪  من العاملين بمستشفى رشيد العام للتحقيق لترك العمل والانصراف قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادكو، حملة تفتيشية بالتنسيق مع إدارة الرقابة والمتابعة أسفرت عن إحالة  47  من العاملين بـ مستشفى ادكو العام للتحقيق ما بين طبيب وتمريض وإداريين للغياب عن العمل دون سند قانوني.

وقامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالديوان العام بتنفيذ عدة حملات بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمركز ومدينة الدلنجات أسفرت عن الآتي :-

إحالة 103 موظفيين للتحقيق 

- إحالة ١٠٣ من العاملين بمستشفي الدلنجات المركزى والإدارة الصحية ومكتب صحة الدلنجات والوحدة الصحية بكوم إكرام والإدارة التعليمية والمركز الطبي لعدم توقيع انصراف و لترك العمل أثناء المواعيد الرسمية.

-  تحرير  ( ٧ محاضر  إدارة أنشطة تجارية بدون ترخيص  - ٣ محاضر بيئة -  ٢٠ محضر إشغال طريق  -  ١٠ محاضر عدم ارتداء كمامات).

- ضبط ١٠  شيشه بإحدى المقاهي ورفع ٢٢٤ إشغال طريق بنطاق المدينة.

وكما قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالديوان العام، بتنفيذ عدة حملات بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمركز ومدينة حوش عيسى أسفرت عن إحالة  115 من العاملين بمستشفى حوش عيسى العام ومركز رعاية الأمومة والطفولة والإدارة الصحية والزراعية والوحدة الصحية للتحقيق لترك العمل والانصراف قبل المواعيد الرسمية.

كما نفذت الوحدات المحلية بمركزى  الدلنجات و شبراخيت حملات تفتيشية أسفرت عن إحالة :-

- ٦٦ من العاملين بالإدارة الصحية والتموين ومكتب الشئون بالدلنجات للتحقيق لتغيبهم بدون وجود سند قانوني

- ٢٩ من العاملين بالوحدات الخدمية بشبراخيت للتحقيق لتغيبهم  بدون سند قانوني.