الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعليق جديد من شقيق ياسمين عبد العزيز: شوفت أختى على مشارف الموت

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

نشر الفنان وائل عبد العزيز ، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ، تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، بعد قربها تعافى شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز ، من المرض الذى أصابها. 

 

وقال وائل عبد العزيز ، في تعليقه على الفيسبوك : "النهاردا كان يوم حلو ومناسبتين يستاهلوا الحمد .. الأولي إن ياسمين قاربت على التعافي بعد مشوار تعب طويل، لأني فعلا شوفت أختي علي مشارف الموت وكان إحساس صعب ربنا ما يكتبه علي حد. 

 

وأضاف وائل : "ياسمين مش اختي دي بنتي وحبيبتي ، والتاني أني وبعد غياب اختفاء عن صحابي قابلتهم كلهم النهاردا في احتفال متعود علي التواجد في كل موسم " dear guest “. 

 

وأوضح وائل : "الحمد لله علي دعاء الناس من كل مكان في الدول العربية، وغيرها من الجالية المصرية والعربية حول العالم ، انتو مش متخيلين كم الرسايل والدعاوي والتمني بالشفاء لبنتي.. احنا والحمد لله في نعمة كبيرة وفضل من ربنا بوجود الناس دي حوالينا، وشكرا لكل الناس بجد من قلبي ويارب منشوفش في حد حاجة وحشه".

 

 

تعليق ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عدد من الصور الخاصة لها بموقع انستحرام، أثناء رحلة علاجها بالخارج، وهو أول ظهور لها منذ الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا.

 

وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على توجيه رسالة خاصة لجمهورها بعد مرورها بأزمة صحية كبيرة، مستعينة بإحدى أغنيات المطربة إليسا.

 

وكتبت  ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها بموقع فيس بوك: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا”.

 

 

وأضافت: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفاية اني اقولكم اني  حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا  كرمني  وعديت المحنه علي خير الحمد لله.

 

ووجهت ياسمين عبد العزيز، رسالة شكر خاصة، وقالت: “كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزه إني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.