الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عمل فني أم زواج.. هل تزوجت أصالة من شاعر عراقي؟.. صورتان كشفتا الحقيقة

زواج أصالة وحسن فائق
زواج أصالة وحسن فائق

مفاجأة من العيار الثقيل تحضرها النجمة أصالة لجمهورها خلال أيام ، لكن يبدو أنها لم تستطع التكتم عليها بشكل تام، وكشفت عنها مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء عن زواجها من شاعر عراقي .

حقيقة زواج أصالة

صورتان كانتا السبب وراء معرفة خبر زواج أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن ، وتداول الرواد صورتين تجمعهما سويا، الأولى في مطعم وهما يتبادلان الحديث ، والأخرى وهي ممسكة بيده بشكل رومانسي ليتأكد الجمهور من خبر زواج أصالة للمرة الرابعة .


فائق حسن زوج أصالة الجديد هو شاعر عراقي ومدير أعمال النجم ماجد المهندس ، وفي البداية البعض توقع أن يكون يجمعهما عمل فني جديد باعتبار حسن فائق شاعرا، لكن يبدو أن الأمر ليس مجرد أغنية جديدة بل مشروع زواج وقصة حب جديدة تعيشها أصالة بعد طلاقها من زوجها المصري .

بعض الاعلاميين المقربين من النجمة السورية كشفوا حقيقة زواج أصالة والمفاجأة التي كانت تحضرها لجمهورها خلال أيام ، وكانت أبرزهم الإعلامية الكويتية مي العيدان التي أعلنت بشكل صريح عبر حسابها الشخصي في «إنستجرام» خبر زواج أصالة وكتبت :"«زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي حسن فايق، مدير أعمال ماجد المهندس».

وأعربت مي العيدان عن سعادتها بخبر زواج أصالة معلِّقةً على صورة تجمع العروسين في أحد الأماكن العامة: «ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة».

تعليق أصالة

رغم كل ما ينشر عن زواج أصلا وحسن فائق ، والصور المتداولة و تأكيدات المقربين لهذا الخبر، الا ان اصالة ملتزمة الصمت ولم تعلق حتي الان عن خبر زواجها ، ولم تؤكد او تنفي حتي الخبر، وكذلك الشاعر حسن فائق زوج أصالة الجديد بحسب ما يتردد ، لم يعلق تماما علي الامر ، ليتركوا الجمهور في حيرة من زواجهما.

من هو فائق حسن زوج أصالة الجديد ؟

ونرصد فى السطور التالية أبرز المعلومات عن فائق حسن..

- شاعر عراقي .

-يبلغ من العمر 52 عاما

-يعمل مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.

-تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال 

- تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني.

- من أشهر أغانيه: "بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت"

انفصال اصالة عن زوجها المصري

كما علم صدى البلد ان الفنانة أصالة  اتمت زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن بعد انتهاء مدة العدة بعشرة أيام فقط ، بعد انفصالها عن النائب المصري أحمد عبد المجيد .

وكانت أصالة قد انفصلت عن زوجها  المصري منذ ثلاثة اشهر وعشرة ايام ؛ بعد زواج دام شهورا قليلة .


تزوجت أصالة بالنائب المصري أحمد عبد المجيد ثلاثة أشهر  فقط وحدثت في سرية تامة ولم تكشف أصالة تفاصيل ارتباطهما أو انفصالهما، ولكن تفاجأ الجمهور حينها بزواجها، والانفصال تم باتفاق الطرفين وبكل هدوء منذ ثلاثة أشهر.