الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أعاد الحياة للمنتخب.. صحف تركية تتغزل في مصطفى محمد

صدى البلد

أشادت بعض الصحف التركيه لمصطفي محمد نجم فريق جالاتا سراي والمنتخب عقب تألقه أمس أمام ليبيا في التصفيات المؤهله لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ 

 

وأكدت صحيفة “sporx " أن مصطفي محمد أعاد الحياة للمنتخب أمس أمام ليبيا حيث إنه نجح في صناعه الهدف الأول لفتوح بمرمي ليبيا ثم أحرز الهدف الثاني. 

 

وأضافت الصحيفة أن مصطفي محمد استعاد تألقه مره أخرى و قدم أداء رائعا ومميزا للغاية مؤكدة أن جالاتا سراي ينتظر الكثير من مصطفي محمد خلال الفترة المقبلة. 

 

مجاهد يهنئ المنتخب ويدعو لدعمه واستقراره

وجه أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم التهنئة للمنتخب الوطني بمناسبة فوزه الكبير على نظيره الليبي بثلاثة أهداف نظيفة في بنغازي أكدت جدارته بصدارة المجموعة التي صعد إليها قبل ثلاثة أيام بالفوز على المنتخب الليبي في برج العرب .


وقال رئيس الاتحاد المصري أن التهنئة موجهة إلى الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش وكل أعضاء جهازه المعاون على هذا التغيير الذي أحدثه على شكل المنتخب الوطني بما يليق باسمه وعراقته، وتمتد التحية إلى جميع اللاعبين الذين بدوا بروح عالية وأكثر اصرارا على تقديم الشكل الذي يتمنونه لمنتخب بلادهم، كما تشمل التحية أيضًا زملاءه أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم الذين تحملوا معه عبء قرار التغيير في هذا التوقيت والذي جاء خالصًا لمصلحة المنتخب الوطني.


وأكد أحمد مجاهد أن منتخب مصر يستحق أن يعضده ويقف من خلفه الجميع وأن يساهموا في فرض حالة الاستقرار من حوله ودعمه بكل الصور الممكنة من أجل تحقيق حلم كل المصريين ، لا سيما وأن الجميع الآن يرونه على الطريق الصحيح.

موضوعات متعلقة