الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الدوري الإنجليزي

أول تعليق من ليفربول على إمكانية غياب محمد صلاح 8 مباريات |خاص

محمد صلاح نجم فريق
محمد صلاح نجم فريق ليفربول

علق مات ماكان المتحدث الرسمي باسم نادي ليفربول، على إمكانية غياب النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق لمدة  8 مباريات، بسبب مشاركته “المتوقعة” مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها، في شهر يناير المقبل.

كانت صحيفة ليفربول إيكو، أشارت أمس، الخميس، إلى إمكانية غياب محمد صلاح عن ليفربول، لمدة 8 مباريات، مطلع العام المقبل، منهم  6 لقاءات في الدوري الإنجليزي، ومواجهتين في كأس الاتحاد الإنجليزي، بسبب مشاركة “مو” المتوقعة مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة.

وقال مات ماكان في تصريح خاص لـ “ صدى البلد”: لا يوجد أي قرار حتى الآن، بشأن موعد انضمام محمد صلاح إلى منتخب مصر لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولم نتناقش مع الاتحاد المصري لكرة القدم، في أي شيء يتعلق بهذا الأمر “حتى الآن”.

ويستعد محمد صلاح حاليا، رفقة فريق ليفربول، لخوض مواجهة مانشستر يونايتد، المقرر لها، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يذكر أن محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف، بالتساوي مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

صحفي بجريدة إنجليزية: محمد صلاح أفضل لاعب على الكوكب:

في سياق آخر، قال ثيو سكويرز صحفي بجريدة ليفربول إيكو، إن محمد صلاح  هو أفضل لاعب كرة قدم على الكوكب، مضيفا:" محمد صلاح كسر العديد من الأرقام القياسية مع نادي ليفربول، ومستواه ثابت وعالي ويحقق إنجازات".


وأضاف ثيو سكويرز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي "، :"  لا شك من ان صلاح الأفضل حاليا ولكن  ليفربول اداؤه كان ضعيفا الموسم الماضي وبالتالي لا توجد فرصة تعزز من فرص حصول محمد صلاح على الكرة الذهبية هذا العام ".

 

وتابع ثيو سكويرز:"   مفاوضات التجديد بين ليفربول ومحمد صلاح مستمر وموقف صلاح قوي بناء على أدائه المتميز والقوي والثابت في المواسم الأخيرة وخاصة الموسم الحالي ".

 

واكمل ثيو سكويرز:" فرص بقاء صلاح في ليفربول قوية ، ومحمد صلاح يستمتع مع ليفربول وليفربول لن يفرط في محمد صلاح بعد الأداء المتميز الذي يقدمه حاليا ومن الصعب ان يرحل صلاح لأي نادي اخر في الدوري الإنجليزي او ريال مدريد او برشلونة".