الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظة دمياط

تموين دمياط : تحرير 1307 محاضر ضد المخالفين خلال نوفمبر الماضي

حملات علي الأسواق
حملات علي الأسواق بدمياط

 أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط  عن تحرير (1307 ) محضر ضد المخالفين خلال الحملات التى شنتها على مدار شهر نوفمبر الماضي.

تضمنت تحرير  (١٠٣) محضر للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز و عدم الإلتزام بالمعايير والموازين المقررة والعمل دون ترخيص .

وبالمتابعة الميدانية على الأسواق لمتابعة حركة السلع ، فقد تم تحرير (١٢٠٤) محضر لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية والذبح خارج المجازر .

وفي السياق ذاته ،قامت المديرية بأخذ (٣٦) عينة غذائية للتأكد من مطابقتهم للمواصفات المطلوبة ،وكذا (٩٣) عينة من المطاحن، بواقع ٣١ عينة لكل من القمح المُعد للطحن والدقيق والنخالة.

فوقد أكدت المديرية  حرصها على تكثيف المرور على المنشأت التموينية بأنواعها ومكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه حيث أنها لا تدٌخر جهدًا في المرور و المتابعة الدورية على الأسواق والمخابز ومستودعات المواد البترولية تنفيذًا لتوجيهات محافظ دمياط فى هذا الشأن.

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط  بتكثيف وتشديد الحملات الرقابية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز ، و التأكد من توافر السلع بأسعار مناسبة و المواد البترولية بالأسواق ، والتزام المخابز بتوفير الخبز بالمواصفات والموازين المقررة و الإعلان عن أسعار على السلع بالأسواق.

أقرأ أيضا