الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأهلي يطالب بـ استثناء لضم الصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية

صدى البلد

كشف الإعلامي محمد غانم، عن آخر تطورات تحديد موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء عقب تردد أنباء عن إقامتها يوم 22 او 24 ديسمبر المقبل.

وأكد غانم عبر قناة “ اون تايم سبورت ” أن مسؤولي الاهلي سيعقدوا جلسه مع مسؤولي الاتحاد الافريقي “ الكاف ” لمعرفه الموعد النهائي للمباراة بالاضافة لطلبهم بفتح باب القيد من اجل اضافة الصفقات الجديدة “ بيرسي تاو وميكسيكوني". 

وأضاف أن الأهلي يرغب في مشاركه الصفقات الجديدة في المباراة. 

وتابع أن عمار حمدي نجم الأهلي، تلقى عدد من العروض للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي ورغبة اللاعب في المشاركة أساسيا.

وأكمل أن بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي يرغب في بقاء اللاعب في الفريق في ظل حاجته له. 

ووجه إبراهيم سعيد، لاعب النادي الأهلى ومنتخب مصر السابق رسالة مهمة للاعبي المنتخب المصري من خلال صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر ".

وغرد إبراهيم سعيد، قائلاً: " الواحد نفسه يشوف روح واداء في الملعب من لاعبي منتخب مصر، زي اداء لاعبي منتخب المغرب".

ويخوض منتخب مصر الوطني مساء اليوم السبت بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مباراة حاسمة أمام نظيره منتخب السودان فى الجولة الثانية من عمر المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب فى اللقاء المقرر إقامته على ملعب إستاد رأس أبو عبود.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسودان مساء اليوم السبت فى تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت الدوحة.

ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة برصيد 3 نقاط خلف منتخب الجزائر المتصدر بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب السودان المركز الرابع والأخير بدون نقاط.