الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كيروش: نحترم الجزائر ونحلم باللقب مثل جميع المنتخبات المشاركة

كيروش
كيروش


وجه كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني التهنئة للاعب الذي بجانبي في هذا المؤتمر حسين فيصل والذي حصل على جائزة رجل المباراة، فهو اسم قادم للمنتخب المصري في الفترة القادمة".


 وقال كارلوس كيروش :"لقد قدمنا مباراة جيدة خاصةً في الشوط الأول، فقد ضغطنا بشكل رائع وصنعنا العديد من الفرص حتى توالت الأهداف، ليس من السهل الاستمرار على نفس الأداء مع لعب المنافس بتسع لاعبين وإحراز خمسة أهداف، نحن فخورين بما قدمناه اليوم وأنا سعيد للغاية وكذلك الجماهير".
 وتابع :"قدمنا مباراة جيدة، وحصدنا الثلاث نقاط وبالتالي التأهل للدور المقبل، الآن علينا الاستعداد للتحدي القادم".
 واوصل"أود تهنئة اللاعبين على مباراة اليوم، وكما قلت مرارًا وتكرارًا ليس لدي اسم بعينه أنه الأفضل، اللاعب المفضل دائمًا هو اسمه المنتخب المصري ككل، الآن علينا الراحة والاستشفاء من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة".
وأكد أنه يوجد العديد من اللاعبين الجدد في منتخب مصر، هذه البطولة فرصة لهم لكي ينمو معًا ويظهروا موهبتهم وهم لاعبون جيدون للغاية".


وأوضح من حق جميع المنتخبات المتواجدة هنا أن تحلم من أجل الفوز باللقب، نحن نحلم بذلك أيضًا، ولكن حلمي الآن هو الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الجزائر".


واختتم تصريحات قائلا:" نحن نحترم المنتخب الجزائري، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو التركيز على عملنا، وأفضل طريقة للاستعداد للجزائر هو أنا نحصل على راحة اليوم ثم التفكير غدًا في المباراة، يجب أن نرتاح جسديًا وذهنيًا ثم نقوم بعملنا".