الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فولكس فاجن تكشف عن سيارة المهام الصعبة أماروك 2023

سيارة فولكس فاجن
سيارة فولكس فاجن أماروك موديل 2022

نشرت شركة فولكس فاجن الألمانية أعلاناً تشويقياً لسيارة أماروك الجديدة يتضمن مقطع فيديو لسيارة البيك اب الخارقة والمخصصة للمغامرات والمهام الصعبة، بالإضافة لرسوم توضح مظهر التصميم الخارجي والشكل الداخلي للمقصورة الأمامية والذي يقدم أنطباعاً عن قدرات ومهام السيارة القادمة. 

وأكدت الشركة الألمانية على اطلاق سيارة فولكس فاجن أماروك رسمياً في عام 2022، وستتم عملية الإنتاج من خلال مصنع الشركة في جنوب أفريقيا، وستتضمن نفس المكونات الأساسية لسيارة فورد رينجر الشهيرة ولكن بتصميم مختلف يحمل نمط وهوية العلامة التجارية العريقة.

 

تصميم فولكس فاجن أماروك موديل 2022

جاء المظهر الخارجي لسيارة فولكس فاجن أماروك موديل 2022 بتصميم هجومي فاخر يعطي انطباعا بالقوة والشراسة ويعكس مدى قدرة السيارة على تحدي المهام الصعبة والطرقات الجبلية الوعرة والسير على الجليد، وذلك بفضل تصميم الهيكل الخارجي الخارق، وغطاء المحرك الكبير وأقواس العجلات الهجومية الكبيرة، وظهرت من الأمام بشبك معدني ضخم بعرض مقدمة السيارة مدمج فيها مصابيح LED أمامية.

كما ظهرت سيارة فولكس فاجن أماروك موديل 2022 في الإعلان التشويقي بإطارات رياضية كبيرة الحجم، بالإضافة لزخارف ولمسات خارجية لدعم مؤسسة Wildern Africa  المتخصصة في حماية الحيوانات المهددة بالانقراض والحفاظ على الحياة البرية في جنوب أفريقيا موطن صناعة السيارة.

ومن الداخل ستتوفر سيارة فولكس فاجن أماروك موديل 2022 بمقصورة داخلية واسعة توفر راحة كبيرة أثناء القيادة كعادة سيارات البيك أب الضخمة، كما تتوفر على شاشة كبيرة  تعمل باللمس وباقة من التجهيزات الرقمية مثل فورد رينجر، ولكن تختلف عنها في تصميم عجلة القيادة والكونسول الوسطي، بالإضافة لمقصورة تخزين ضخمة.

وفي نفس السياق أجلت فولكس فاجن الكشف عن المواصفات الميكانيكية لسيارة فولكس فاجن أماروك موديل 2022 الجديدة وأكتفت بالتركيز على مميزات التصميم، وقالت أن السيارة الجديدة لن تردعها أي تضاريس وعرة وسيقدم الجيل الجديد العديد من الابتكارات وأنظمة الملاحة الجديدة في فئة سيارات البيك أب.