قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يولى اهتمام كبير بـ محافظات الصعيد، موضحًا أن الدولة انفقت 900 مليار جنيه خلال 30 سنة و الآن تم انفاق تريليون جنيه فى الفترة الأخيرة، وتحديدًا الـ 7 سنوات الأخيرة.
وأوضح أحمد موسى، أن القري بالصعيد كانت تعانى من عدم وجود كهرباء و صرف صحى، و خدمات كثيرة، ولكن فى عهد السيسي تم حل جميع المشكلات.
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، أن الكهرباء كانت تأتى يوم وتقطع 7 أيام، أو ساعات و بقى اليوم بدون كهرباء.
ولفت موسى إلى أنه يتحدث عن قريته بـ سوهاج، وعن المشكلات التى كانت تعانى منها، و الآن متوفر بها كل شئ.
وأشار إلى أن الصعيد كان يعانى من اختلاط مياه الصرف بمياه الشرب و الآن اختفى هذا المشهد الصعب.
وكشف أن المشروعات التى تتم وتقوم بها الدولة توفر فرص عمل، مؤكدًا أن هناك 600 ألف فرصة عمل وفرها مشروع حياة كريمة فى المرحلة الأولي، و الكرأة حصلت على جميع حقوقها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.