قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
عاجل
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أحمد موسى : كنت مصابا بـ فيروس سي

أحمد موسى
أحمد موسى
866|البهى عمرو   -  

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حالة القري فى عهد الرئيس عبد الفتاح السسيسي، تغير، موضحًا أنه كان يرسل صورا لـ المشكلات التى كانت تعانى منها قريته شطورة بـ سوهاج، لـ المسئولين.


وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، أن قري الصعيد كانت تعانى من الإهمال، و لكن الدولة اهتمت بالصعيد.


ولفت موسى إلى أن الصعيد و محافظات مصر كانت تعانى من فيروس سي، و الدولة تمكنت من القضاء على هذا الفيروس.

وكشف أحمد موسى أنه كان مصابا بـ فيروس سي، وبحمد الله وبالعلاج شفي من هذا الفيروس.


وأشار إلى أنه تحدث من قبل عن مأساته مع هذا الفيروس.