الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رانيا يوسف ومحمد رمضان.. 8 تصريحات نارية لـ سمية الخشاب عن دور المثلية وعمر كمال

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج بالحبر السرى والذى يذاع على قناة القاهرة والناس ، وقد أدلت بالعديد من التصريحات . 

وجاء تصريحات سمية الخشاب فى الجزء الثانى من حلقتها ببرنامج بالخبر السرى ملئية بالتصريحات التى ردت فيها عن عدد النقاط التى اثيرت حولها خلال الفترة الماضية . 

وفى السطور التالية نستعرض ابرز تصريحات سمية الخشاب : 

1- أكدت سمية الخشاب انها علاقتها جيدة بالفنانات غادة عبد الرازق ورانيا يوسف .

2- صرحت سمية الخشاب انها ترى ان رانيا يوسف  فى مرحلة انتشار .

3-قالت سمية الخشاب : لو جه راجل يتقدم يتزوجني اشترط يقعدني فى البيت ده مرفوض ليه يتشرط عليا ده انا اللي اتشرط عليه " . 

4- أكدت  سمية الخشاب، أنها لا تحتاج إلى النجم محمد رمضان حتى تزيد من نجوميتها، وعلقت قائلة: "مش محتاجة انتشر ولا أزود نجوميتي بالظهور مع محمد رمضان ونجوميتي موجودة من زمان من قبل ظهور محمد رمضان ما يبقى نجم ولكن هو زميلي واحنا اصدقاء"

5- واعتبرت الفنانة سمية الخشاب، تصدر الترند بأنه رزق من الله، موضحة أن الفنان الذي يتصدر الترند يكون بسبب مقولة أو شئ اعجب الجمهور.

6- كشفت سمية الخشاب عن موقفها فى حال عرض عليها تقديم دور مثلية جنسية ، حيث قالت : "لو فى أمامي موضوع هادف وحاجة غير منافية لعادات وتقاليدنا وديننا اكيد هعملها مش فكرة انى بعمل حاجة عيب او حرام".

7- أكدت الفنانة سمية الخشاب، أنها لم تستغل مطرب المهرجانات عمر كمال من أجل المساعدة فى نجاح كليبهما المشترك، قائلة: "لم استغل عمر كمال وأنا ناجحة من غيره وهو عنده أغاني مجبتش 3و4 مليون على اليوتيوب وعنده أغاني مش جايبه حاجة على اليوتيوب ولكن الاغنية لطيفة وكانت للصيف".

8- عبرت الفنانة سمية الخشاب، عن غضبها من السخرية من استئصال طحالها، وعلقت قائلة: "أنا فقدت طحالي وفي ناس بتطلع كوميك وتهزر ودي حاجات لا تصح، ولازم الناس تحترم مشاعر الناس ومينفعش نهزر على كل حاجة والدنيا دواره وكله سلف ودين، وده لعب على مصائب ومشاكل الناس وأوجاع الناس، وسخرت قائلة: "أنا بطلت اتوجع وبقى دمي خفيف بعد ما فقدت طحالي وبقيت فرفوشة".