الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد صلاح يجبر خليلوزيتش على تعديل خطة المغرب أمام مصر

وحيد خليلوزيتش المدير
وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب

أكد تقرير صحفي، أن وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، قرر إجراء بعض التغييرات في تشكيلة أسود الأطلس الأساسية لمواجهة مصر، في المباراة المقرر لها، غدا الأحد، في تمام الخامسة مساء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن وحيد خليلوزيتش استقر على إجراء بعد التغييرات في تشكيلة أسود الأطلس أمام مصر، حيث قرر  التخلى عن ثنائية أيوب الكعبي ويوسف النصيري في الهجوم، بوضع الأول على دكة البدلاء، وسيعوضه ريان مايي لرفع فعالية الخط الأمامي.

أشارت الصحيفة أيضا، أن وحيد خليلوزيتش يرغب في إحداث تغييرات على خط وسط المغرب، من أجل فرملة المد الهجومي لمنتخب مصر، الذي سيقوده النجم محمد صلاح.

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار الأربعاء الماضي، بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل السلبي، بينما صعد منتخب المغرب بعد التغلب على مالاوي بهدفين مقابل هدف.

آخر مباراة جمعت مصر والمغرب كانت في الدور ربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا 2017، التي أقيمت في الجابون، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، سجله محمود عبد المنعم كهربا.

 

الفراعنة أسياد إفريقيا:
 

يحمل منتخب مصر الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة أمم إفريقيا برصيد 7 ألقاب، بينما يأتي منتخب الكاميرون “مستضيف البطولة الحالية” في المركز الثاني بـ 5 ألقاب.


-