قال وليد العطار المتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن الجميع يقف خلف المنتخب الوطنى، وهناك استقرار فى الجهاز الفني، ولكن قرارات الاتحاد اليوم بعيدة عن المنتخب.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامي سيد علي، أن الاتحاد وجه الشكر لـ الجهاز الفني لـ المنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، لعدم وجود أي ارتباطات للمنتخب الأولمبي حتى عام 2023
ولفت إلى أن الاتحاد يتخذ القرارات المناسبة من أجل الكرة المصرية، وقرارات اليوم جميعها مدروسة.
وأشار إلى أن ما ينشر عبر السويال ميديا بشأن أن يكون على ماهر أو أحمد سامي، مساعدين لـ كيروش المدير الفنى للمنتخب، أمر غير صحيح.
وكشف أن طلب المنتخب بتأجيل المباراة الثانية للمنتخب الوطنى مع السنغال، بسبب السفر، والفارق بين مباراة الذهاب والعودة، وأكد أن الاتحاد طالب بـ 24 ساعة فقط.