قال الإعلامي أحمد موسى، إن الاعتداء على الأراضي الزراعية جريمة، وكل مواطن عليه عدم الاعتداء على الأراضى، معلقًا: "محدش يقول هي جت عليا؟!".
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك إجراءات رادعة ضج المعتدين، والدولة لن تسمح لأحد بالتعدي مرة أخرى.
ولفت إلى أن هناك بعض الأشخاص منذ الأمس يعتدون على الأراضي، ونرجوا من المواطنين بعد الاعتداء على الأرضي.
وأشار إلى أن الحفاظ على الأراضى أمر هام، وأن الاعتداء على الاراضى مسألة أمن قومي، وأن الدولة تتكلف الكثير من الأموال من أجل استصلاح الأراضى.