قال السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن سعر برميل البترول هو الأعلي حاليًا ويضع ضغوطًا على الموازنة، وأن اللجنة المخصصة لتحديد سعر الوقود تعقد كل ثلاثة أشهر بحيث يرتفع 10% أو يقل 10%.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة “صدى البلد”، تقديم الإعلامية عزة مصطفى أن ارتفاع أسعار البترول عالميًا يؤثر على سعره فى مصر.
ولفت أن الجميع شاهد فى وقت سابق خفض سعر البنزين، وفى وقت آخر حدث هناك زيادة، وأكد أنه اذا حدث ارتفاع جديد سيكون بسبب ارتفاع الوقود عالميًا.