قال الإعلامي أحمد موسى، إن ألمانيا رقم 1 اقتصاد فى أوروبا، و الرابع على العالم، قامت برفع سعر البنزين للأسبوع الثالث على التوالي.
وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "، أن الحكومة فى ألمانيا تطالب مواطنيها بتخفيف استهلاك الكهرباء.
ولفت إلى أن العالم يتجه لـ مراحل صعبة، وذلك بسبب التضخم.