قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدولة انفقت الأموال من أجل تنمية سيناء، وتقوم بمجهود من أجل تقديم الأفضل.
وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "، أن الدولة تعمل ليلا و نهارًا، ومصر دولة كبيرة و قوية.
ولفت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال فى أحد اللقاءات أنه استلم مصر كهنة، والآن هناك تقدم فى كل شئ.
وكشف أن مصر فى عهد الرئيس السيسي، تشهد حجم إنجازات غير مسبوق فى جميع المجالات.
وأشار إلى أن وثيقة سياسة ملكية الدولة هي خطة متكاملة لتمكين القطاع الخاص، واستعرض موسى بعض الأشياء الموجودة فى الوثيقة للرد على الجماعة الإرهابية و المشككين.