تحدث محمد موسى، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عما أنجزته التنسيقية بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيسها.
وأوضح موسى خلال مداخلة هاتفية مع قناة “إكسترا نيوز”،أن التنسيقية استطاعت صنع حالة من الزخم السياسي عبر تفاعلات سياسية كبيرة وحوارات مع الأطياف مختلفة.
المشروعات البحثية
وتابع موسى، التنسيقية صاغت عددا من المشروعات البحثية الخاصة بالتشريعات والقوانين، لافتا إلى أن القيادة السياسية منحت التنسيقية ثقة كبيرة بـ تعيين 6 نواب محافظين وفوز 48 عضوًا بها بعضوية مجلسي النواب والشيوخ خلال الاستحقاقات الدستورية.
وأشار محمد موسى، إلى أن التنسيقية تدخل عامها الخامس ببوصلة تخص التعبير بشكل أكبر عن فئات الشعب المجتمع المصري.