الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مجدي عبدالغني عن إصابة بيرسي تاو: ده بسكوتة وبيتوجع من أقل التحام

صدى البلد

علق مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، على غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو عن الملاعب لمدة شهر على إثر إصابته بمزق في العضلة الأمامية.
قال مجدي عبد الغني من غياب بيرسي تاو لمدة شهر عن الأهلي بسبب مزق في العضلة الأمامية عبر برنامج البلدوزر فى قناة الشمس: 'دا بسكوته من أقل إلتحام بيتوجع.

أضاف:  ولما قولنا في السابق أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة ستتكرر باستمرار اتهاجمنا واتشتمنا ولكن الايام تثبت صحة كلامنا.

كان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن ‏الأشعة التي أجراها بيرسي تاو لاعب الفريق كشفت عن تعرضه لمزق في العضلة ‏الأمامية، ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهر.‏

واشتكى بيرسي تاو من إصابة خلال مشاركته في مران الفريق استعدادًا ‏لمباراة بيراميدز التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة في ربع ‏نهائي كأس مصر.

وطلب الجهاز الطبي من اللاعب الجنوب افريقي بيرسي تاو إجراء أشعة التي كشفت عن تعرضه ‏لإصابة بمزق في العضلة الأمامية.‏

وأعلن الجهاز الفني قائمة الفريق لخوض مباراة بيراميدز مساء اليوم الأحد والتي ضمت: ‏محمد الشناوي ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق‏.