الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لأول مرة شيرين تحكي سبب خناقتها مع حسام حبيب

شخص توكسيك| شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب زي السرطان.. مارس معي كل أشكال الابتزاز.. وهو سبب حلاقتي لشعري

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة لأول مرة عن أسباب خلافها مع حسام حبيب.

وجاءت أبرز تصريحاتها على النحو التالي : 
 


"هو السبب في حلاقة شعري".. لأول مرة شيرين تحكي سبب خناقتها مع حسام حبيب|فيديو

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لأول مرة قصة رجوعها للمطرب حسام حبيب بعد طلاقهما، مؤكدة أنها تعرضت للضرب والإهانة من زوجها المطرب حسام حبيب وخسرت بسببه أشخاصاً مقربين لديها .

وقالت "شيرين" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON" إنها عندنا شاهدت هجوم جمهورها على حسام حبيب على السوشيال ميديا، وتداول أحاديث بخصوص حلق شعرها، وأن حسام حبيب هو الذي قام بذلك الفعل، خرجت في وسائل الإعلام لتكذب هذه الأحاديث لترحمه من هجوم الناس عليه، قائلة "هو فعلا اللي حلق لي شعري.. لان الإنسان اللي قدامي هو اللي وصلني لكده، وكان الخلاف بينا فضيحة عامة في الفندق وكان مُصر على الطلاق". 


شيرين: حسام حبيب هددني.. وبناتي كانوا هيضربوا بالرصاص.. فيديو

حكت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أسرار لأول مرة وسبب خلافها مع زوجها المطرب حسام حبيب، موضحة أن حسام حبيب هددها وأعطى لها رصاصة في يدها بعد ما أخرج العلبة من درج مكتبه في الاستوديو وقال لها هذه الرصاصة هدية.

وقالت "شيرين" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON" :"حسام حبيب رفع في وشي السلاح.. واعطاني رصاصة في أيدي وقال لي دي هدية "، مضيفة :"عيالي في آخر يوم كانوا هيضربوا بالرصاص". 



شخص توكسيك.. شيرين: حب حسام حبيب مثل السرطان.. وأنا ست بخلف وزي الفل|فيديو
هاجمت الفنانة شيرين عبد الوهاب،  المطرب حسام حبيب، مؤكدة أنها لابد أن تذهب إلى الطبيب لكي تعالج من آثار زواجها من حسام حبيب لأن حبه سام  "توكسيك"، مثل السرطان لابد التخلص منه. 

وقالت "شيرين" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON": "أنا ست بخلف وزي الفل، وانا عايشة معاه 4 سنين وماخلفتش علشان ربنا حاميني  والناس بتدعيلي". 


شيرين عبدالوهاب: عاوزة أستغفر ربنا على الكذب عشان أخلي إنسان صورته كويسة
مازحت الفنانة شريين عبد الوهاب  الإعلامية لميس الحديدي مطالبة في مداخلتها معها مخرج البرنامج أن لا يضع صورتها حليقة الرأس على الشاشة وأن يضع صورتها بالشعر الطويل، قائلة : "يا راجل حرام عليك حط صورة حلوة ده أنا شبهي وأنا شعري قصير زي الشاويش عطية".


وتابعت “شيرين” خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: أنا مش هنسى سؤالك عليا وقت الأزمة ولا الفنانة ياسمين عبد العزيز ولا منة شلبي وكل الناس الحلوين الي سألوا عليا والجمهور وبقول للناس أنا اسفة اني بتكلم في موضوعي الشخصي وانا عارفة أن الناس في البلد عندها مشاكل أهم وأنا بقيت بحس أن موضوع بوخ".


شيرين عبدالوهاب: حسام حبيب مارس معي كل أشكال الابتزاز
كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب   حقائق صادمة عن حياتها مع طليقها حسام حبيب،  قائلة : “مارس معي كل أشكال الابتزاز مش عاوزني أعمل اي حاجة في حياتي غير أبقى قاعدة قدامه بس”.

وتابعت “عبد الوهاب” خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: "لو رحت عملت حفلة أو فرح ناجح ينكد عليا ويقولي كنتي ماسكة الراجل كده ليه والواد بيعمل معاكي كده ليه ؟ ولو عملت إعلان ناجح زي إعلان بنك مصر وأبقى تريند والناس مبسوطة بيا لازم هو ينكد عليا ويبوظ اليوم".


شيرين: حسام حبيب قالي انتي بقيتي شبه أمك وأنا عاوز واحدة أتباهى بيها.. فيديو

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب تعرضها للتنمر من قبل حسام حبيب، قائلة : "بعد ماعمل كل ده الاقيه بيتهمني ويتنمر عليا ويقلي تخنتي وبقيتي شبه أمك وأنا عاوز واحدة أتباهى بيها قدام الناس تبقى حلوة ورفيعة وكلام من ده بخلاف الخناقات التي تعرضت فيها للضرب والسحل على الأرض وشتيمة عمر مافي إنسانه تقلبها على نفسها ".

واضافت “عبدالوهاب” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة ON: قائلة "لما تم طلاقي رجعتله وأدي فرصة أخرى بشروط وأن يكون هناك مختلف عن بيت الزوجية وأن لايتعرض البنات لحالة نفسية سيئة وكان بيتردد على بيتي عشان فيه أستوديو تحت البيت وقتها وبينا شغل وحاولت أهيأ البنات أنه لازال موجود لحد ما تلاشت الوعود مجدداً ورجعت المشاكل وقلة الأدب ترجع بلا سبب ".


شيرين عن حسام حبيب: حبته عقربة ما تقوم منه هوا أكتر حد أذاني

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن طليقها الفنان حسام حبيب تسبب في الأذى لها بعدما ظل يستفزها حتى قامت بحلق رأسها، قائلة “أنا أصريت فيما بعد على تقديم حفل وأنا حليقة الرأس حتى لا تتعرض بناتي لعقدة”.


وتابعت “عبدالوهاب” خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: "تأذيت من نفسي أني طلعت أغني وشكلي كده بس أنا قوية وبتحمل ومكنش فيه حاجة ممكن أعملها عشان بناتي".