الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وان بلس تؤكد موعد الإعلان عن OnePlus 10T.. إليك مواصفاته

صدى البلد

تعتزم شركة وان بلس OnePlus، إقامة مؤتمرها القادم أوائل الشهر المقبل، للإعلان عن هاتفها الجديد OnePlus 10T، إلى جانب الكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية OnePlus Nord، و منتجات أخرى كجزء من حدث الإطلاق المرتقب.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، من المقرر أن تعقد شركة وان بلس الحدث القادم في مدينة نيويورك، يوم في 3 أغسطس المقبل.

 


وأكدت شركة وان بلس، عبر الملصق الترويجي للإعلان عن موعد الحدث القادم، الذي ستكشف فيه عن هاتفها المنتظر OnePlus 10T، إلى جانب الإعلان بشكل رسمي عن تحديث واجهة المستخدم OxygenOS 13 الجديدة.

هاتف وان بلس OnePlus 10T

ومن المقرر أن يأتي هاتف وان بلس OnePlus 10T ، بتحسينات متطورة مقارنة بإصدار الشركة السابق OnePlus 10 Pro، أبرزها تحسينات في سرعة الآداء بفضل معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8+ Gen 1، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف المنتظر سيكون له تصميم مختلف قليلا عن OnePlus 10 Pro أيضا.

وفي الوقت نفسه، أدخلت وان بلس بعض التحسينات على واجهتها الجديدة OxygenOS 13، والتي حصلت على ترقيتا مخصصة للألعاب، وأيضا تحسينات في الاتصال، مع ميزة التخصيص بشكل أكبر، وسيتم طرحها أولا لهاتف OnePlus 10 Pro، بينما سيحصل عليها هاتف OnePlus 10T في وقت لاحق من العام.

مواصفات هاتف وان بلس OnePlus 10T

ووفقا للتسريبات السابقة، سيأتي هاتف وان بلس OnePlus 10T، بشاشة LTPO2 Fluid AMOLED، بقياس 6.7 بوصة، تبلغ دقتها 1080 × 2412 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وبالإضافة إلى دعم خاصية HDR10+.

وسيعمل هاتف وان بلس OnePlus 10T، بواسطة معالج كوالكوم الأقوى في العالم، من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، والمطور بدقة تصنيع 4 نانومتر، والذي سيأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، من نوع LPDDR5، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت، من نوع UFS 3.1.

وسيأتي هاتف وان بلس OnePlus 10T، بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 + 16+ 2 ميجابكسل على التوالي، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 32 ميجابكسل، وسيعمل الهاتف بواجهة المستخدم OxygenOS 12.1، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 12، وسيحتوي على بطارية بقوة 4800 مللى أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 150 وات.